×

لقاء العام لـصيدون الوطنية بلمسات خريجيها

التصنيف: سياسة

2017-05-17  11:17 ص  292

 لم يكن اللقاء السنوي لجمعية خريجي مدرسة صيدون الوطنية هذا العام عادياً ، فقد ميزته مشاركة عدد من خريجيها الاوائل منذ العام 1992 الذين نجحوا وتميزوا وابدعوا كل في مجال اختصاصه في غير مجال حيث كان اضفى حضورهم على المناسبة جوا عائليا عبروا من خلاله وكل على طريقته عن ارتباطهم الوجداني بالمدرسة الأم ووفائهم وحنينهم لسنوات الدراسة ورفاق وزملاء الزمن الجميل فيها. 

يتقدمهم رئيس الجمعية بشير السقا والهيئة الإدارية ومدير المدرسة محمد مراد والهيئة التعليمية والإدارية وأصدقاء وضيوف الجمعية ، تشارك الخريجون ترافقهم عائلاتهم استعادة ذكرياتهم في المدرسة في مبناها الأم قبل انتقالها لأكثر من مكان حيث تغيرت الاماكن ولم تتبدل الرسالة التربوية المميزة التي خرجت اجيالا واجيال.. مستحضرين المؤسسين وكل المحطات التي مرت بها المدرسة ومراحل تاسيس جمعية الخريجين وتطور عملها مع تزايد اعدادهم عاما بعد عام.
وتخلل اللقاء كلمة ترحيبية من رئيس الجمعية بشير السقا الذي أعلن عن ان لقاء العام القادم 1 ايار 2018 سيتزامن مع الإحتفال باليوبيل الفضي أي مرور 25 سنة على تأسيس الجمعية ، متوجها بالشكر لكل الخريجين الذين ساهموا في تنظيم وانجاح اللقاء وخص بالشكر أعضاء الهيئة الإدارية متمنيا لخريجي صيدون الوطنية التقدم والنجاح.
وحرص كل من ضيوف الشرف الخريجين القدامى على ان يترك بصمة او لمسة خاصة على المناسبة .ثم تبادل الخريجون احاديث من وحي ذكرياتهم في المدرسة وما وصلوا إليه في حياتهم العملية والعائلية..
وإختتم اللقاء بالإحتفال بعيد ميلاد الخريجين مواليد شهر أيار بقطع قالب حلوى بالمناسبة.

أخبار ذات صلة

ساحة النجمة الآن بث مباشر

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا