×

معهد صيدا الفني الرسمي أحرز مراتب ضمن العشر الأول على صعيد لبنان ونسبة نجاح 100% في معظم الاختصاصات

التصنيف: تربية

2017-07-25  02:23 م  1999

أحرز "معهد صيدا الفني الرسمي" نسب نجاح مائة في المائة في معظم اختصاصات شهادات البكالوريا الفنية والتكميلية المهنية والامتياز الفني في الامتحانات المهنية الرسمية في لبنان للعام 2017 وحل عدد من طلابه في هذه الاختصاصات ضمن المراتب العشر الأولى على صعيد لبنان .

ففي التكميلية المهنية BP  حقق المعهد نسبة نجاح مائة في المائة في اختصاصات" امين خدمة في المطعم ، كهربائي ابنية، رعاية الطفل ".

وفي شهادة البكالوريا الفنية BT حقق المعهد نسبة نجاح مائة في المائة في جميع اختصاصات: العناية التمريضية ، الكهرباء ، المحاسبة والمعلوماتية ، التجميل الداخلي ، البناء والأشغال العامة ، الفنون الفندقية البيع، تكنولوجيا المعلوماتية ، ميكانيك السيارات، التربية الحضانية ".

وفي شهادة اﻻمتياز الفني احرز المعهد نسبة نجاح مائة في المائة في اختصاصات " المراجعة والخبرة في المحاسبة والبناء والأشغال العامة" ونسب نجاح تتجاوز التسعين في المائة في باقي اﻻختصاصات والمستويات.

واحرز اثنان من طلاب المعهد هما جنى حسن الشحوري ومريم ماجد عبدو المرتبة الثانية في لبنان في اختصاص البناء والأشغال العامة ، وحل في المرتبة الثالثة على صعيد لبنان كل من الطالب يحيى حسن صالح في اختصاص البناء والأشغال العامة ومحمد علي عساف في اختصاص تكنولوجيا المعلوماتية .

اشارة الى ان عدد طلاب معهد صيدا الفني الرسمي الذين تقدموا لامتحانات الشهادة المهنية الرسمية بلغ هذا العام 234 طالبا  توزعوا بين 57 طالبا في شهادة التكميلية المهنية BP ، و 160 طالبا في شهادة البكالوريا الفنية BT و17 طالبا في شهادة الامتياز الفني TS .

أخبار ذات صلة

ساحة النجمة الآن بث مباشر

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا