×

زيارة ضريح المناضل مصطفى معروف سعد في الذكرى الخامسة عشرة لغيابه

التصنيف: سياسة

2017-07-26  10:35 ص  775

في الذكرى الخامسة عشرة لغياب رمز المقاومة الوطنية اللبنانية القائد الوطني مصطفى معروف سعد غصت جبانة سيروب في صيدا بحشد من عائلة الفقيد وأصدقائه وممثلين عن الأحزاب والقوى والفصائل الوطنية والإسلامية اللبنانية والفلسطينية تقدمهم أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد. حيث  وضعت أكاليل من الزهر وقرأت الفاتحة عن روح الماضل الراحل.
 وكانت في المناسبة كلمة للدكتور أسامة سعد شكر فيها الحضور، وعاهد خلالها رمز المقاومة الوطنية المناضل مصطفى سعد على السير على نهجه النضالي المقاوم  وفكره التقدمي من أجل لبنان ديمقراطي موحد. وسيكون لسعد كلمة مفصلة يتناول فيها مختلف المستجدات والقضايا في المهرجان الذي سيقام للمناسبة يوم الخميس 27-7-2017 في مركز معروف سعد الثقافي الساعة السابعة مساءً.
ومما جاء في كلمة سعد:
نتوجه بالتحية لكم اليوم في الذكرى الخامسة عشرة لغياب القائد الوطني القومي المقاوم مصطفى معروف سعد الذي حمل فكراً تقدمياً من أجل لبنان الديمقراطي الموحد، وناضل وقدم التضحيات الجسام من أجل تحقيق عزة وكرامة هذا الشعب الذي وقف إلى  جانبه في أصعب الظروف وأحلكها، ولم يتردد يوماً عن  مواجهة كل التحديات، بدءا من العدو الصهيوني الى مواجهة  القوى الانعزالية الرجعية التي كانت تريد أن تأخذ لبنان وشعبه إلى خيارات مدمرة تؤدي إلى تفتيت الوطن وشرذمة قواه، ودفعه باتجاه الإرتهان لقوى الاستعمار والصهيونية، ووقف مصطفى سعد مدافعاً عن الوحدة الوطنية وعن حق لبنان في المقاومة ، ومدافعاً عن حقوق الشعب اللبناني في العدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية .
وفي هذه المناسبة نعاهد مصطفى سعد أننا في  التنظيم الشعبي الناصري  والقوى الوطنية الديمقراطية سنبقى سائرين على نفس الطريق التي سار عليها. ونقدم منه وإليه التحية لفلسطين الثائرة، والتحية للبنان المقاوم في مواجهة كل التحديات من العدو الصهيوني إلى القوى الإرهابية التي تستهدف لبنان والأمة العربية ووحدة شعوبها واستقرارها.

 

المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


أخبار ذات صلة

ساحة النجمة الآن بث مباشر

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا