×

العشاء السنوي الأول لـ"جمعية متخرجي المعهد الجامعي للتكنولوجيا " بمشاركة الحريري وعسيران وتكريم خريجين قدامى

التصنيف: تربية

2017-07-28  02:34 م  1758

أقامت "جمعية خريجي المعهد الجامعي للتكنولوجيا في الجامعة اللبنانية " حفل عشائها السنوي الأول في مطعم "ذوات" في صيدا بحضور النائبين بهية الحريري وعلي عسيران ومنسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمودوعضو المكتب السياسي للتيار زياد ضاهر وعميد المعهد الدكتور محمد الحجار ومدير فرع عبيه الدكتور تميم فليطي ورئيس قسم الهندسة الصناعية الدكتور نظير شبو ورئيس قسم الهندسة المدنية الدكتور هيثم الغوش وعدد من اساتذة المعهد وخريجيه وعائلاتهم، وتخلله تكريم عدد من قدامى الخريجين .

وألقت رئيسة الجمعية أمال اليمن كلمة خلال الحفل استعرضت فيها مسيرة المعهد التي انطلقت منذ أكثر من 17 عاماً. وقالت: منذ تخريج الدفعة الأولى من الطلاب في العام 2000 وحتى هذا العام فاق عدد الخريجين 2100 خريجا وخريجة وهذا ما حتم علينا انشاء هذه الجمعية التي عَمِلت ومازالت تعمل على التواصل مع جميع الخريجين لتكون ملتقى التواصل المعرفي والابداعي ورافداً لاستدامة نجاح وتطوير هذا الصرح العلمي العظيم. ومنذ تأسيس جمعية خريجي المعهد الجامعي للتكنولوجيا تتوالى الجهود الحثيثة للاهتمامِ بهذه الكوكبة من الخريجين التي نفتخر بها بهدف الإستفادة من قدراتهم وخبراتهم وتكريم المتميزين منهم في القطاعين العام والخاص وتحفيز باقي الخريجين نحو التميز والإبداع الذي حققه زملائهم. فنكون بذلك نكرم من خلالهم تاريخاً به نعتز وتراثاً به نفتخر. وما هذا الاحتفال الا خطوة ضمن سلسلةٍ طويلة من الجهود التي تَبذُلها جمعيتنا لأجل العناية الكافية بهذه الشريحة المميزة وأدعو زملائي الخريجين لأن يبقوا على تواصل مع الجمعية عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها بهدف تبادل التجارب والخُبُرات بين الخريجين أنفسهم وبين أشخاص ناجحين في مجالات تخصصهم. مع تمنياتي لكم جميعا بالتوفيق ونيل أعلى المراتب.

ثم جرى تكريم عدد من قدامى خريجي المعهد وهم" نور بوعماد" من فرع عبيهو"علي حمقه وتوفيق ياسمين واحمد رمضان ومحمد عصام درويش" من فرع صيدا، تلا ذلك عرض بعض الاحصاءات حول عينة من الخريجين من قبل امين سر الجمعية الدكتور حسين الجردلي . بينما تولى الطالب في قسم المعلوماتية الادارية علي النقوزي تقديم شرح عن الموقع الالكتروني الخاص بالجمعية.

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

ساحة النجمة الآن بث مباشر

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا