×

افتتاح معرض الجنوب 2017 قي صيدا للسنة السابعة والعشرون

التصنيف: إقتصاد

2017-07-29  02:21 م  2796

برعاية وزير البيئة المحامي طارق الخطيب وحضور ممثلين عن القوى السياسية والامنية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية وحشد من المواطنين من صيدا والجوار تم افتتاح معرض الجنوب 2017 "اللقاء السنوي للتسوق" بجانب الملعب البلدي عند مدخل صيدا الشمالي وهو يعتبر الحدث الدعائي والتسويقي الوحيد في عاصمة الجنوب صيدا التي تنظمه سكور غروب للسنة السابعة والعشرون على التوالي، حيث يجمع أكبر عدد من الشركات والمؤسسات والوكالات التجارية والصناعية وبمشاركة مميزة لبلدية صيدا و بلديات المناطق المجاورة و سفارة جمهورية اندونيسيا والسفارة السريلنكية.

بعد قص شريط الافتتاح كانت كلمة ترحيب من مديرة التسويق في مؤسسة سكور غروب، شكرت فيها راعي حفل الافتتاح والحضور والمشاركيين في المعرض.

ثم كانت لوحة من التراث الأندونيسي ترحيباً بالوزير.

بعدها كانت كلمة راعي حفل الافتتاح الوزير طارق الخطيب القاها نيابة عنة رئيس اتحاد بلديات اقليم الخروب الجنوبي رئيس بلدية جون جورج مخول اثنى فيها على جهود منظمي هذا الحدث.

ثم جال الحضور في أرجاء المعرض الذي ضم أجنحة عرض لسلع وبضائع منوعة من مواد بناء وديكور، ومواد غذائية واستهلاكية، وأدوات منزلية وألبسة ومونة بيتية ومشغولات حرفية وتراثية وغيرها.

هذا  ويستمر المعرض لغاية 6 آب 2017 يومياً من الساعة السادسة والنصف حتى الحادية عشر ليلاً.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا