×

السعودي إستقبل وفد منسقية تيار المستقبل في الجنوب برئاسة حمود والبحث تناول قضايا تمس المواطن الصيداوي معيشيا وإنمائيا وبيئيا

التصنيف: بلديه صيدا

2017-08-12  03:04 م  1349

إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي في المدينة، وفد منسقية تيار المستقبل في الجنوب برئاسة المنسق العام  الدكتور ناصر حمود يرافقه اعضاء مكتب المنسقية : محي الدين جويدي ، محي الدين النوام ، امين الحريري ، بشير سنجر ، مازن صباغ، حنان نداف، وكرم سكافي، وذلك بحضور عضوي المجلس البلدي الأستاذ محمد القبرصلي والمهندس إبراهيم الحريري، ورئيس الدائرة الهندسية في البلدية الدكتور زياد الحكواتي.

وجرى خلال اللقاء عرض مختلف الأوضاع في مدينة صيدا وقضايا تهم المواطن الصيداوي معيشيا وإنمائيا وبيئيا.

السعودي

الرئيس السعودي قال بعد اللقاء : هذه الزيارة هي زيارة دوريه يقوم بها الإخوة في تيار  المستقبل إلى بلدية صيدا، وقد بحثنا مروحة كبيرة من القضايا الموجودة في المدينة منها تعرفة إشتراكات المولدات الكهربائية التي كانت الشغل الشاغل للناس. كما تطرقنا إلى موضوع النفايات ومعمل معالجة النفايات في سينيق، وتنظيم الأحياء في المدينة ولا سيما ما يحصل من مخالفات في بعض الأحياء السكنية كالبستان الكبير وحي البراد مثلا. ونحن كبلدية  أعددنا ملفا  لكل المخالفات الموجودة في مدينة صيدا، أما عملية إزالتها فأعتقد ان البلدية لوحدها لا تستطيع تحمل هذه المسؤولية، وسيتم عقد اجتماع مع القوى الامنية ونائبي المدينة الرئيس فؤاد السنيورة ومعالي النائب بهية الحريري  ليكون القرار مشتركا كي لا تتحمل البلدية لوحدها النتائج.

وأضاف: كما تحدثنا عن موضوع الانتخابات النيابية ومواقف البعض بالتقويص على البلدية  لأغراض سياسية .

وختم معربا عن أمله في أن  تتكرر الزيارات لتكون الجلسات مجدية لصالح المدينة،  والبلدية تتقبل النقد والملاحظات  بروح طيبة لأن الهدف منها هو تصويب بعض الأمور وليس تسجيل النقاط.

حمود:

من جهته قال الدكتور ناصر حمود: هذه الزيارة تأتي في اطار زياراتنا الدورية الى بلدية صيدا مع الاستاذ محمد السعودي . ناقشنا مروحة من المواضيع المعيشية والانمائية التي تهم المواطن الصيداوي واهلنا في صيدا وخصوصا فيما يتعلق بموضوع تسعير المولدات الكهربائية والعدادات والمياه والكهرباء والسوق التجاري ، وطبعا موضوع معمل النفايات والنفايات الطبية ومشكلة العوادم وفي هذا الموضوع تحديدا طمأننا رئيس البلدية انه متابع لهذا الملف، وان هناك مهلة زمنية لحل للتخلص من العوادم، وهناك تقدم في هذا الشأن ونحن نتابع هذا الملف عن كثب مع البلدية.

وأضاف حمود : هموم الناس كثيرة ونحن كتيار مستقبل نحاول ان نتابع هذه الهموم والقضايا وكيف نتعاون مع المعنيين والسلطات والادارات المحلية من اجل تسيير ومتابعة هموم اهلنا في صيدا.  وأضاف : طبعا سنستكمل زياراتنا مع المحافظ ونواب المدينة، وهذا دورنا كتيار موجود في صيدا وعلى مستوى لبنان.  ونحن دائما نتفاءل ونعتز بزيارتنا لرئيس البلدية الاستاذ محمد السعودي وإن شاء الله   التعاون منه من اكثر الى اكثر ..

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا