×

عند استعدادك لموعد غرامي.. تجنبي ارتداء هذه القطع

التصنيف: نسوان

2017-09-30  12:27 م  259

عند الاستعداد لأي مناسبة، تتطلع كل امرأة للظهور بأحلى صورة، خاصة إذا كانت تستعد لموعد غرامي في علاقتها الجديدة، فهي تريد أن تكون جميلة وتبذل كل جهدها لتبدو جذابة في أعين رجلها الجديد.

ولكن الاستعداد لمثل تلك المناسبة بحاجة لاختيار دقيق ومناسب لإطلالتك، وبحسب مجلة “ذا ليست”، لا يفضل أن تكون إطلالتك مثيرة جداً أو بسيطة جداً ومملة، فمن الأفضل أن تكوني على طبيعتك ومرتاحة لتجنب الظهور بصورة تختلف عن طبيعتك أو تترك انطباعاً مغلوطاً دون قصد.

ولمساعدتك في ذلك الامر، جلبنا لكِ ما يتعين عليكِ تجنب ارتدائه واختياره لموعدك الغرامي:

ابتعدي تماماً عن البوت الطويل الذي يصل الفخذ، فهو قد يناسب ليلة مع أصدقائك ولكنه لا يناسب أبداً موعداً غرامياً.

هذا البوت يعد لافتا للنظر كما أنه يرسل إشارات خاطئة عنك، بل وأسوأ من ذلك فهو يمكن أن يعطي انطباعاً بأنك سهلة المنال. فانتبهي ودققي في اختياراتك.

الملابس الضيقة جداً

نحن لا نتحدث عن تلك الملابس التي تناسب قياسك وتتماشى مع جسمك مثل السكيني جينز. وإنما تلك الضيقة جداً بشكل مبالغ فيه وغير لائق على الإطلاق. تلك الملابس عليكِ تجنبها فوراً فهي تعطي انطباعاً سيئاً جداً عنك وتسئ لكِ أيضاً، فهي تجعلك تبدين كما لو أنك تبحثين عن أي رجل لتقضي معه بعض الوقت.

الملابس الفضفاضة جداً

ليس معنى أن الملابس الضيقة سيئة أن تتجهي للعكس تماماً وترتدي الملابس الفضفاضة جداً. فارتداؤك للملابس الواسعة بشكل مبالغ فيه يجعلك تبدين مهملة وغير مهتمة بالمرة.

الملابس ذات الرموز أو شعارات الماركات

تجنبي ارتداء الملابس ذات أسماء أو رموز العلامة التجارية، إذ ستبدين كما لو أنك دعاية متنقلة، كما أنها قد تكون مشتتة لرجلك.

الأسود

بالطبع نعرف أن اللون الأسود هو ملك الألوان والمفضل لدى كثيرات منا، ولكن الخبراء ينصحونك بالابتعاد عن إطلالة كاملة بالأسود كما لو أنكِ ذاهبة لجنازة، فلا داعي للكآبة.

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا