×

Staunch Machinery محور دردشة بين السيد وسام حجازي ومدير مكتب وزير الصناعة المهندس احمد زغيب

التصنيف: إقتصاد

2017-09-24  07:41 م  971

هلال حبلي
لقاء بين السيد وسام حجازي ومدير مكتب وزير الصناعة المهندس احمد زغيب على هامش عشاء في استراحة صيدا
من المعروف أن قطاع الصناعة يشكل احد أهم ركائز الاقتصاد اللبناني . ومدينة صيدا تثبت عاماً بعد عام حضورها المميز والفعال في عالم الصناعة ، ويجسد النموذج المتقدم في هذا المجال ما تقوم به شركة Staunch Machinery لصاحبها ورئيس مجلس ادارتها السيد وسام حجازي الذي يحرص على تبقى صيدا التي منها انطلقت هذه الشركة الى كل لبنان والمنطقة والعربية والعالم ان تبقى مقرا رئيسيا للشركة .
اصداء نجاح Staunch Machinery التي عبرت القارات الى مختلف عواصم العالم كان من الطبيعي ان تحظى باهتمام محلي عبر عنه مدير مكتب وزير الصناعة اللبنانية حسين الحاج حسن المهندس احمد زغيب خلال لقائه السيد وسام حجازي على هامش احدى المناسبات الاقتصادية في المدينة حيث كانت دردشة مطولة بينهما حرص خلالها زغيب على الاستفسار من حجازي عن دور الشركة وانتاجها والتقنيات التي تصنعها والأفكار المتطورة التي تقدمها لمختلف القطاعات والمرافق والبلديات على صعيد مشاريع البناء وفي مجال التجهيز والتشغيل وادارة وترشيد الطاقة ، مبدياً اعجابه الشديد بصناعات الشركة.
كما كان لقاءات على هامش المناسبة نفسها ، بين السيد وسام حجازي وبين كل من المديرة العامة لوزارة الاقتصاد السيدة عليا عباس ورئيس جمعية الصناعيين اللبنانيين فادي الجميل وعدد من الفاعليات الاقتصادية المشاركة .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا