×

قلة العناية بالجسم: الأظافر المطلية بشكل سيء وعدم إزالة الشعر من مناطق معينة من الجسم مثل اليدين والساقين والإبطين هي أمور تشعر الرجل بالنفور من المرأة.

التصنيف: نسوان

2017-11-06  04:16 م  213

تسعى المرأة باستمرار الى الاعتناء بنفسها وجمالها كي تلفت نظر الرجل. ولكن هل يلاحظ الرجل التغييرات المظهرية التي تقوم بها المرأة من أجله؟

ومن هذا المنطلق، سنعرض عليكم في ما يلي أموراً تقوم بها المرأة تجعلها أقل جاذبية بالنسبة للرجل.

- قلة العناية بالجسم: الأظافر المطلية بشكل سيء وعدم إزالة الشعر من مناطق معينة من الجسم مثل اليدين والساقين والإبطين هي أمور تشعر الرجل بالنفور من المرأة.

- الأسنان الصفراء ورائحة الفم الكريهة: لا ينجذب الرجل الى المرأة التي تعاني من اصفرار الأسنان ورائحة الفم الكريهة، هذه المشكلة قد تكون بسبب قلة النظافة. وربما على المرأة التقليل من استهلاك القهوة والشاي الأسود أو النبيذ الأحمر والسجائر.

- التبرّج في الأماكن العامة: الرجال لا يهتمون بالطرق التي تعتمدها المرأة كي تبدو أكثر جاذبية، لذلك ننصحك سيدتي بتطبيق الماكياج في المنزل وليس في الأماكن العامة.

- الشفاه الداكنة: إن استخدام أحمر الشفاه هو وسيلة فعالة لتجميل الشفتين. ولكن ما لا تعرفه المرأة هو أن الرجل لا يحب لون الشفاه الداكن، لذلك ننصحك بأن تستخدمي اللون الأقرب الى شفتيك.

- التعطر الزائد: أن تنثري كمية كبيرة من العطر هي فكرة سيئة لا يحبها الرجل.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا