×

إلى السيد علي محي الدين بوجي موعدنا في المحكمة وستكون أنت خلف القضبان .

التصنيف: إصدارات مركز هلال

2015-04-21  12:54 م  2296

 

هلال حبلي

جريدة صيدا نت ، تلقت صباح اليوم مكتوب من مكتب المحامي بالإستئناف - الأستاذ ربيع حيدر عبود - وكيل علي محي الدين بوجي. يتهمنا بأننا نبث شائعات والإفتراءات ,الهدف النيل من سمعته. وقد جاء هذا من خلال إنذار موجه لحضرتنا يتضمن : " اننا بالوكالة عن السيد علي بوجي, وانطلاقاً من حق الرد ننذركم  بوجوب المبادرة في خلال مهلة أربع وعشرون ساعة من تاريخ تبلغ الانذار أو رفض تبلغ مضمونه الى نشر ردنا هذا في موقعكم الالكتروني المسمى صيدا نت تحت طائلة مراجعة القضاء المختص وملاحقتكم جزائياً استناداً الى نص المادة / 35/ في فقرتها الثانية من قانون البث التلفزيوني رقم 382/94 الصادر بتاريخ 14/11/1994 عن ما بدر منكم إتجاه الموكل من أفعال تقع تحت طائلة القانون العقوبات وتضمينكم الرسوم والمصاريف والتفقات القانونتة كافة".
ونحن نرد عليك صباح الاربعاء من تاريخ 22/4/2015 , وسنحوّل الاصالات والمخالفات التي ترتكبها بحق المواطنيين. المواطنين ومخالفة التسعيرة وأللعب على القوانين لنرى مَنْ منا سيدخل السجن . وأقول لك ، منذ اسبوعين حاول عدد من أبناء المدينة التوسط لك معي لعدم نشر الاصالات التي تثبت مخالفتك للقوانين .
ونحن ابدينا التجاوب شرط أنك تعهدت لهم الكف عن هذه المخالفات ، ولكن إنتبه يا علي بوجي ، أن تقول في إنذارك اننا نبتذكم بشأن التعاقد  مع موقعنا لنشر دعاية مدفوعة الثمن. وانا هلال حبلي اتحداك. بيني وبينكم القضاء .وإنتظر الأسوأ مني ومن الدولة اللبنانية بكافة أجهزتها المعنية بتسعيرة مولدات الكهرباء . وقد أعذر مَنْ أنذر .
ننشر الانذار ليطلع الرئي العام عليه

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا