×

الحريري رعت اختتام دورة النخبة بالتنس لمجمع الحريري الرياضي

التصنيف: الشباب

2015-04-24  07:26 ص  366

 

برعاية رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري اختتم مجمع الحريري الرياضي  دورة النخبة بالتنس للقدامى التي نظمها المجمع على ملاعبه في القياعة – صيدا . حيث احرز كأس الدورة والمركز الأول اللاعب موسى فاخوري فيما احرز المركز الثاني اللاعب ميشال معوض .

واستقبلت الحريري المشاركين في الدورة في مجدليون بحضور مدير مجمع الحريري الرياضي نزار الرواس وعضوي الهيئة الادارية سعد الدين البركة والمهندس زياد حكواتي، ومدير الدورة حسن بدر " ابولو".

واستهل اللقاء بعرض من حكواتي للأنشطة والدورات التي يقوم بها المجمع ونادي الفداء الرياضي صيدا بتوجيهات من امين عام تيار المستقبل احمد الحريري، ثم بكلمة للرواس شكر فيها الحريري على رعايتها للدورة منوها بحجم المشاركة فيها  ومعلنا عن المزيد من الدورات المماثلة في عدد من الألعاب .

وتحدثت الحريري فهنأت الفائزين واثنت على نشاط مجمع الحريري الرياضي واستقطابه للرياضيين في مختلف الألعاب.

ثم قامت الحريري بمشاركة الرواس  بتقديم كأسي المركز الأول والثاني الى كل من موسى فاخوري وميشال معوض .وتوزيع الميداليات على اللاعبين المشاركين  ، كما جرى تكريم مدير الدورة المدرب حسن بدر .

وكانت تصفيات دورة النخبة للتنس في مجمع الحريري الرياضي اسفرت في نصف النهائي عن فوز  ميشال معوض على مصطفى دقدوقي 2-صفر (6/3 – 7/5 ) ، وموسى فاخوري على رمزي الحاج 2-صفر ( 7/5- 6/4 ). وفي المباراة النهائية فاز موسى فاخوري على ميشال معوض 2- صفر .

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا