×

دالي بلطة ممثلا السعودي إفتتح معرض التراث الفلسطيني في بلدية صيدا

التصنيف: بلديه صيدا

2015-05-20  10:40 ص  631

 


إفتتح رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ممثلا بعضو المجلس البلدي المهندس علي دالي بلطة معرض التراث الفلسطيني الثاني الذي أقيم في قاعة الحاج مصباح البزري في القصر البلدي، ونظمته الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية- انتماء والجمعيات الأهلية في مدينة صيدا والجوار .

كلمة الأستاذ السعودي ألقاها الأستاذ دالي بلطة الذي أشار إلى  أنّ النكبة الفلسطينية أصبحت نكباتٍ متعددة تحلّ بأمتنا من المحيط إلى الخليج، حتى بتنا نتحسّس أمننا الذاتيّ الذي هو الآخر نفتقده، مشدّداً على أنّ أمن صيدا من أمن المخيمات الفلسطينية والعكس كذلك والجميع في خندقٍ واحد.

كما كانت كلمات لمنسق تجمّع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار الأستاذ ماجد حمتّو، ومنسق الحملة في لبنان الأستاذ سامي حمود من وحي المناسبة.

وتخلّل الافتتاح تقديم درع تكريمي لرئيس بلدية صيدا الأستاذ محمد السعودي تسلمه ممثله المهندس علي دالي بلطة. كما تم تقديم دروع تكريمية لشخصيات ومؤسسات مشاركة في الحملة.

بعد إنتهاء الكلمات قص المهندس دالي بلطة شريط إفتتاح المعرض مثلا الأستاذ السعودي  وجال مع الشخصيات والحضور في أرجائه حيث ضم  مطرّزات وأشغال يدوية وجلسات تراثية فلسطينية بالإضافة إلى لوحات تعبّر عن معاناة الأسرى في سجون الاحتلال وغيرها.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا