×

ادارة مستشفى صيدا الحكومي عرضت مع صالح والشريف الاحتياجات لإستدامة انتظام العمل الصحي

التصنيف: إقتصاد

2015-05-20  06:53 م  413

 

التقى وفد من لجنة ادارة مستشفى صيدا الحكومي الجامعي تقدمه رئيس اللجنة الدكتور هشام قدورة، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد حسن صالح ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف في مقر الغرفة في صيدا، في اطار جولته على فاعليات صيدا والجوار.

وضم الوفد اعضاء اللجنة الدكتور حسن علوية، الدكتور احمد جواد موسى، المحامية سهى عنتر ووليد البص.

وجرى خلال اللقاء عرض لواقع مستشفى صيدا الحكومي الجامعي حيث اطلع الوفد صالح والشريف على الصعوبات التي واجهتها لجنة ادارة المستشفى عند تسلمها لمهامها ولا تزال وما تحتاجه حاليا من مستلزمات واحتياجات لإستدامة انتظام عملها الصحي والاستشفائي في خدمة المرضى.

واكد قدورة "مضي لجنة الادارة في جهودها بالتعاون مع وزارة الصحة والفاعليات كافة من اجل معالجة ازمة المستشفى لتستطيع ان تقوم بواجبها على اكمل وجه تجاه اهلنا في صيدا والجنوب والاقليم والمخيمات الفلسطينية وكل المناطق التي يقصد ابناؤها المستشفى".

من جهته، شدد صالح على "اهمية ايلاء مستشفى صيدا الحكومي كل الاهتمام والدعم وتذليل ما يعترض عملها من عقبات كونها تشكل ملاذا وحيدا للفئات المحتاجة والذين لا يستفيدون من ضمانات صحية وتقديمات اجتماعية.

بدوره، ثمن الشريف الدور الذي تقوم به مستشفى صيدا الحكومي في خدمة المجتمع المحلي ولا سيما الأكثر حاجة، مؤكدا الوقوف الى جانب لجنة الادارة في سعيها لإخراج المستشفى من ازمتها.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا