×

نصيحة لا تشاهد كاميرا خفية ترصد مجازر قتل الكلاب في المهرجان الصيني السنوي بمدينة يولين

التصنيف: منوعات

2015-06-26  08:44 م  1018

 

 التقطت كاميرا خفية صورا يتم فيها جمع وذبح آلاف الكلاب من قبل "تجار الكلاب" في الصين بطرق غير قانونية ووحشية، وذلك بمناسبة مهرجان حلول فصل الصيف .

وظهرت صور مروعة للحيوانات الأليفة المسروقة أو المشردة وسط أقفاص معدنية ضيقة ليتم بيعها ثم ذبحها خلال المهرجان.

وقام نشطاء الجمعية الدولية للرفق بالحيوان بتصوير المشاهد خلسة تخوفا من غضب السكان المحليين الذين يحتفلون بهذا التقليد السنوي. وتظهر المشاهد التي صورت، مجازر تجارة لحوم الكلاب في مدينة يولين الصينية.

قتل 10 آلاف كلب في احتفال الصين بالانقلاب الصيفي Reuters Kim Kyung Hoon قتل 10 آلاف كلب في احتفال الصين بالانقلاب الصيفي

قتل آلاف الكلاب بطريقة وحشية في احتفال سنوي بالصين Reuters Kim Kyung Hoon قتل آلاف الكلاب بطريقة وحشية في احتفال سنوي بالصين

وتمكن بعض نشطاء الجمعية من شراء بعض الكلاب من التجار في محاولة لإنقاذهم من الموت المحتوم.

وتقول الجمعية الخيرية إنها قامت بإنقاذ المئات من الحيوانات التي تم شراؤها من تجار لحوم الكلاب، ورغم ذلك من المتوقع أن يجري قتل الآلاف واستهلاك لحومها بالمهرجان الذي ما يزال قائما رغم محاولات رسمية حثيثة لمنعه.

وليس للمهرجان أهمية ثقافية، بل أسسه تجار لحوم الكلاب عام 2010 كوسيلة لتعزيز أعمالهم التجارية. ورغم هذا فإن عدد مستهلكي لحوم الكلاب في الصين يعتبر ضئيلا.

قتل آلاف الكلاب في الصين في مهرجان سنوي Reuters Kim Kyung Hoon قتل آلاف الكلاب في الصين في مهرجان سنوي

ويعد أكل لحوم الكلاب في الصين أمرا قانونيا، خاصة مع وجود مهرجان سنوي لذلك، في المدينة الصينية يولين، حيث يذبح ما يقارب 10 آلاف كلب كل عام في هذا الحدث.

وأكدت جمعية الرفق بالحيوان أنه يجب على الحكومة المحلية منع إقامة هذا المهرجان ، خاصة وأن الصين أعلنت في وقت سابق أنها تضيق الخناق على البيع غير القانوني للحم كلاب الشوارع، مما يجبر محلات بيع لحوم الكلاب على الحصول مسبقا على إذن بالبيع.

المصدر: "دايلي ميل

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا