×

الحريري التقت العميدين شحرور وحمود واللجان الشعبية الفلسطينية

التصنيف: سياسة

2015-06-29  09:34 م  281

 

رأفت نعيم
استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون رئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد علي شحرور في زيارة وداعية لمناسبة بلوغه سن التقاعد ، ورافقه الرئيس الجديد للفرع العميد خضر حمود في زيارة تعارف . وكان اللقاء مناسبة للتداول في الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب . واثنت الحريري على دور وجهود العميد شحرور في حفظ الأمن والاستقرار في صيدا ومنطقتها والجنوب عموما طوال فترة توليه لرئاسة الفرع ، وتمنت للعميد حمود التوفيق في مهامه .
والتقت الحريري وفداً من اللجان الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان برئاسة أبو اياد الشعلان ورافقه امين سر اللجان في منطقة صيدا عبد ابو صلاح ووفد من قاطع السكة .وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع المعيشية والاجتماعية والانسانية لأبناء المخيمات وانعكاس الاحداث الامنية - ولا سيما ما حصل في الأونة الأخيرة - سلبا على تلك الأوضاع ، الى جانب تأثير التراجع في تقديمات الأونروا على الخدمات الأساسية للاجئين لا سيما الصحة . كما تم التطرق الى اوضاع النازحين الفلسطينيين من سوريا . وثمن الشعلان بإسم اللجان الشعبية للنائب الحريري جهودها وسهرها على امن صيدا ومخيماتها .وقدم الوفد للحريري درعا تكريميا عربون شكر وتقدير لها على جهودها في خدمة القضية والشعب الفلسطيني .
وكانت الحريري استقبلت في مجدليون وفدا من الاتحاد الدولي للصحافة العربية برئاسة عبد معروف (مدير وكالة الانباء الفلسطينية "وفا"في بيروت) ، وبحضور السيد حسان القطب . حيث اطلع الوفد الحريري على اهداف الاتحاد وما يقوم به على صعيد تصويب العمل الاعلامي العربي حول قضايا الأمة الجامعة، وتعزيز دور الاعلام في مواكبة التحديات التي تشهدها المنطقة العربية بالتزامه المصداقية والشفافية والمهنية بما يعزز ثقة الرأي العام به ، والحد من تاثير تداعيات ما يجري في المنطقة على عمل الاعلاميين .
كما التقت الحريري وفدا من نقابة وتجمع مالكي الأبنية المؤجرة تقدمه رئيس التجمع باتريك رزق الله ورئيس اللجنة القانونية شربل شرفان حيث وضعها الوفد في صورة موقف النقابة من التطورات المتصلة بالقانون الجديد للإيجارات .
كما استقبلت الحريري وفدا من منتدى خدمة السلام المدني ، ووفدا من جمعية الكشاف المسلم – مفوضية الجنوب قدم لها التهاني بشهر رمضان المابرك ووجه لها الدعوة للإفطار السنوي للجمعية .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا