×

روتاري صيدا يكرم الـ روتاراكت وتسليم وتسلم بين سكاكيني وعاصي

التصنيف: الشباب

2015-06-30  08:46 م  645

 

بعد ما حققه من نشاط مميز  في مجال الخدمة الاجتماعية ، كرم نادي روتاري صيدا فريق عمل نادي روتاراكت – صيدا المنتهية ولايته في حفل سحور اقامه الروتاري في استراحة صيدا السياحية وتخلله مراسم التسليم والتسلم بين رئيستي روتاراكت صيدا السابقة نور سكاكيني والجديدة سميرة عاصي ، وتكريم خاص من روتاري صيدا لسكاكيني تقديرا لجهودها ونشاطها على رأس روتاراكت خلال السنة الروتارية المنتهية .وحضر الحفل الى جانب اسرتي روتاري صيدا وروتاراكت صيدا عائلات شباب الروتاراكت وحشد من المدعوين .
واستهل بكلمة لممثل المنطقة 2452 للروتاراكت اميل معوض نوه فيها بانجازات روتاراكت صيدا ونشاطه. وتحدثت نور سكاكيني فشكرت لروتاري صيدا وروتاراكت لبنان دعمهما لروتاراكت صيدا خلال فترة ترؤسها له، معربة عن اعتزازها بما حققه  النادي من انجازات بالتعاون بين اعضائه ومع الأسرة الروتارية في المدينة، متمنية للرئيسة الجديدة لروتاراكت سميرة عاصي النجاح والتوفيق .
ثم جرى التسليم والتسلم بين سكاكيني وعاصي وبين اعضاء الروتاراكت السابقين والجدد.والقت عاصي كلمة شكرت فيها الجميع على ثقتهم معاهدة باسمها واسم فريق روتاراكت صيدا على استكمال كل الأنشطة والأعمال التي بدأها النادي وبنشاطات جديدة لخدمة المجتمع الصيداوي .
بعد ذلك تحدث الرئيس السابق لروتاري صيدا هشام الأسعد مستعيدا مرحلة اعادة احياء روتاراكت صيدا قبل عام ، وقال: تعرفون ان الرهان في البداية دائما يكون صعباً، ونحن راهنا على نور، ووضعنا ثقتنا في ان هذه الانسانة الرائعة ستنجح ، وبعد اربعة اشهر فقط من تسلمها، كسبنا الرهان واصبح لدينا نادي روتاراكت اكثر من نشيط  ، واكبنا عمله وفكرنا كيف ندعمه ليكبر ، لكن في الواقع ان نشاطه سبقنا وقام هذا الفريق الرائع فردا فردا ويدا بيد بعمل مميز واستطاعوا ان يثبتوا انهم على قدر الثقة التي وضعناها فيهم، يفكرون بمشروع ، يخططون وينفذون.. فعلا يكبر القلب بهذا الجيل الرائع الذي نعتبره نواة لنادينا ان شاء الله . ونحن فخورون بنادي روتاراكت صيدا لأن نجمه سطع في سماء لبنان وتخطاها الى الأردن . وتوجه الأسعد بالتهنئة الى رئيسة روتاري- صيدا منى قطب ولرئيسة روتاراكت- صيدا سميرة عاصي متوقعا "من هذا الفريق الرائع بقيادة منى وسميرة ان تكون السنة الروتارية القادمة اكثر زخما وانجازاً"  .
وتحدثت رئيسة روتاري صيدا منى قطب فنوهت بما حققه روتاراكت برئاسة سكاكيني وباركت لعاصي وفريق العمل الجديد متمنية لهم التوفيق وقالت : نحن بحاجة لهؤلاء الشباب ولهذه الحيوية والنشاط التي يتمتمعون بها لتحقيق اهداف النادي في خدمة المجتمع في صيدا .
وفي الختام قام الأسعد وقطب بإسم روتاري صيدا بتقديم درع النادي التكريمي للرئيسة السابقة لروتاراكت نور سكاكيني .
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا