×

هلال حبلي : سامحت من أساء اليّ في نادي خريجي المقاصد

التصنيف: كتب صيدا نت

2015-07-03  03:57 م  1088

 

لأن شهر رمضان المبارك شهر العفو والتسامح، فقد إتخذت قراراً في هذا الشهر أن أسامح الأشخاص الذين أساءوا إليّ.
 فبرعاية مباركة من رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وفي هذه الايام المباركة تمت المصالحة بيني وبين عبد الرحمن شمس الدين وبحضور السيد مصطفى الدندشلي والسيد طلال ارقدان حيث سامحتُ السيد شمس الدين بعد اعتذاره مني وبعدما اسقطتُ الدعوى القضائية التي كنت قد رفعتها .
واني اشكر الصديق العزيز احمد بك الصلح والعديد من الاشخاص الذين زاروا مكتب رئيس البلدية لإنهاء هذا الموضوع. والشكر الأكبر للمهندس محمد السعودي الذي رعى هذه المصالحة .كما سبق هذا اللقاء زيارة قام بها المهندس رامي ابو علفا الى بلدية صيدا في سياق المصالحة معي .
وانني توجه الى عامة الناس بانه لم يكن هدفي خلق عداوة بيني وبين اي من افراد مدينتي وانه يحق لاي شخص ان يوجه اي انتقاد للمشاريع التي تنفذها البلدية وهذا حق ديموقراطي ويجب ان يسمع له ، ولكن ليس بغرض تشويه الحقائق وقلبها لتصبح هذه المشاريع وكأنها جريمة بحق المدينة، ومن أجل ذلك اتخذت خياراتي بالوقوف مع المشاريع المحقة التي تنفذها بلدية صيدا.
و لكن أقول لجمعية مبادرة مدينة صيدا التي يرأسها المهندس رامي أبو علفا : من حقك انت وزملاؤك ان تعترضوا وليس من حقكم قلب الامور .. إنتظروني دائمًا عندما تتناولون مشاريع المدينة وعندما يصدر منكم اي تشويش على أعمال المجلس البلدي.
وأما لجمعية خريجي المقاصد و من يمثلها، فإن هذا النادي هو لنشر الثقافة والعلم وتنمية مدينة صيدا، هذا ما تعلمناه من تخريج طلاب المقاصد بتشجيعهم على الإهتمام بتنمية المدينة، وليس لإستضافة أشخاص ومجموعات هدفها النيل من هذه المشاريع التي من شأنها تنمية صيدا.
وأخيرا أقول لمجلس بلدية صيدا مجتمعا أكملوا مشاريعكم فنجاح هذه المشاريع وانا كفيل بالدفاع عنها

وأخيرا أشكر كل الأصدقاء و خاصة الوزراء و النواب و الأمنيين و رؤساء الأحزاب صيدا و المفتين و رجال الدين والإعلاميين و لا سيما مجلس بلدية صيدا على تضامنهم معي..
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا