×

بهية الحريري: عذراً بيروت وأهلها ونطلب منكم السّماح

التصنيف: سياسة

2015-07-27  09:23 ص  1069

 

 توجهت النائب بهية الحريري قبل ظهر اليوم بكلمة من مجدليون الى اهالي بيروت عبرت فيها عن شعورها بالحزن والخجل مما تلاقيه بيروت " وجهنا الجميل والمشرق " ومن "تنكر اللبنانيين للعاصمة الحبيبة ".. معتذرة من بيروت واهلها.

 
 
وجاء في كلمة الحريري :
"أشعر بحزن وخجل كبيرين من تنكّر اللبنانيين للعاصمة الحبيبة بيروت التي إحتضنتنا جميعاً .. وفتحت قلبها وبيوتها وأعمالها ومدارسها وجامعاتها ومستشفياتها وأسواقها لكلّ اللبنانيين بدون استثناء..  وتحمّلت ظلم الحرب والقتل والدمار على أرضها وعمرانها في معارك لم يكن لأهلها دور فيها..  وبقيت على مرّ السنين العاصمة المعصومة من كلّ حقد وكراهية  وتفريق بين أبناء كلّ المناطق والطوائف على حدّ سواء.. ولا أريد أن أزيد أو أذكّر بأنّ الجميع هم من يسكنون بيروت ولهم فيها الأهل والأبناء والأحفاد..
وإنني أشدّ على أيدي أهالي بيروت الكبار وأقول لهم أنّني أشعر بالعار والحزن والخجل مما تلاقيه بيروت .. وجهنا الجميل والمشرق .. وكلي ثقة بأنّهم سيكونون كما عرفهم وأحبّهم رفيق الحريري أقوياء بسلامهم وصبرهم ورفعتهم ومحبّتهم .. وكما كانوا أكبر من الحروب والإغتيالات والإنتهاكات .. سيظلّون دائماً كباراً لأنّهم مؤتمنون على لبنان .. كلّ لبنان .. لأنّهم يعرفون أنه بدون بيروت لا وجود للبنان ... عذراً بيروت وأهلها ونطلب منكم السّماح ..".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا