×

عصبة الانصار بدأت بحقن دماء عين الحلوة

التصنيف: سياسة

2015-07-29  07:06 م  2125

 

موقع عاصمة الشتات

على اثر تراكم الاشكالات المسلحة و قبل تطورها تدخلت عصبة الانصار الاسلامية اليوم على خطوط التهدئة و حلحلة العقد في الاشكالات المسلحة و غير المسلحة .

من العقدة الاولى في منطقة طيطبا استطاعت عصبة الانصار التواصل مع الجهات المعنية في القوة الامنية المشتركة و تم انسحاب عناصر حركة فتح و مجموعة المقدسي حقنا للدماء , و استلمت بأشراف القوة الامنية المشتركة منطقة طيطبا كما استلمت عصبة الأنصار الإسلامية مركز المقدسي الشبابي .

هذا و اكد امام مصلى المقدسي الشيخ اياد دهشة ان الامور بدأت ترتاح في حي طيطبا رافضا الاشاعات التي تقول ان حرق للمصلى قد تم او اي هجمة مسلحة , بل على العكس يعيش اهالي حي طيطبا منذ هذه اللحظة حياة طبيعية .

هذا و شكر اهالي طيطبا عصبة الانصار الاسلامية على تدخلها لاعادة الحي الى طبيعته خصوصا انه تم ايضا سحب مسلحين حركة فتح من الحي .

هذا يؤكد ان عصبة الانصار الاسلامية لا تزال عقرب الميزان في مخيم عين الحلوة , مما يزيد عليها المسؤولية في الايام اللاحقة من حيث المصالحات و غيره من الادوار التي يجب ان تقودها , بأنتظار عودة اميرها الشيخ ابو محجن لا تزال عصبة الانصار الاسلامية التنظيم الاكثر تماسكا داخل مخيم عين الحلوة .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا