×

الحريري التقت وفد الطاشناق وبلدية برج حمود بحضور السعودي

التصنيف: سياسة

2015-07-30  01:14 م  690

 

 استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون امين عام حزب الطاشناق النائب آغوب بقرادونيان مع وفد مشترك من لجنة البيئة في الحزب وبلدية برج حمود بحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ونائب الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي المشرف على مشروع اعادة تأهيل منطقة جبل النفايات وتحويل مكانه الى حديقة المهندس ادغار شهاب وممثلون عن الشركة المنفذة للمشروع .

وجرى خلال اللقاء عرض لمشكلة النفايات التي يعاني منها لبنان ولا سيما العاصمة بيروت وسبل الافادة من تجربة صيدا الناجحة في التخلص من هذه الآفة البيئية من خلال ازالة جبل النفايات ومعالجتها في المعمل  لتطبيق هذه التجربة في منطقة  برج حمود التي تعاني نفس المشكلة.
المحافظ وقادة امنيون
وكانت الحريري بحثت الشأنين الأمني والبيئي في صيدا ومنطقتها في اجتماع عقدته في مجدليون مع محافظ الجنوب منصور ضو ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وقائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة .
كما عرضت الحريري الوضع الأمني مع النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان والمدير الاقليمي لأمن الدولة في الجنوب العميد نواف الحسن ورئيس فرع المعلومات في الجنوب العميد عبد الله سليم ورئيس مكتب معلومات صيدا النقيب فؤاد رمضان .
بلدية كفرفالوس
وكانت الحريري استقبلت وفدا من بلدة كفرفالوس تقدمه رئيس البلدية البير سرحال وضم عددا من اعضاء البلدية ومن ابناء البلدة ، شكرها على المساعدة في حفر البئر الارتوازية للبلدة ومتابعته حتى النهاية وتأمين المحولات الكهربائية لتشغيله.

وكان اللقاء مناسبة للبحث في احتياجات البلدة والمنطقة ككل حياتيا وانمائيا. 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا