×

ارتدي قميص الرجال في صيف 2015!

التصنيف: نسوان

2015-07-31  07:10 م  975

 

ذكرنا سابقاً أنّ الستايل البوهيمي يعتبر من أكثر الصيحات رواجاً هذا الموسم، هذا الستايل الذي تعكسه موضة نقشة القبائل كما موضة الشراريب أي الـ Fringe بالإضافة إلى موضة السراويل الواسعة المطبّعة بأسلوب الـ Palazzo.

ولكن يبدو أنّ هذا الستايل ليس هو وحده رائجاً بل هناك ستايل آخر ينافسه، إنّه ستايل المرأة الرجل أو الـ Minimalism الذي يتميّز بألوان المونوكروم وتحديداً الأبيض والأسود والقطع التي تشبه القطع الرجالية.

من بين هذه القطع الرائجة، نذكر القميص الواسع والفضفاض، التي تعتبر سرّ إطلالتك المميّزة هذا الموسم، فلا تتردّدي في اختيار قميص الرجل وتنسيقه بإحدى هذه الطرق.

بالصور، اليك ابرز النصائح لتنسيق القميص الابيض الكلاسيكي

1- إرتديه مع التنورة: لإطلالة مميّزة، أمزجي ستايل المرأة الرجل مع ستايل الـ Lady Like وارتدي القميص الواسع مع التنورة بالطول المتوسّط واختاريها بقصّة واسعة Flare ونسّقيها مع حذاء المول.

2- إرتديه مع الشورت: لإطلالة حيويّة، إرتدي القميص الواسع مع الشورت القصير واختاريه إما واسعاً أو مطبّعاً ونسّقي مع هذه الإطلالة الحذاء الرياضي.

3- إرتديه مع الجينز الأسود: لإطلالة بأسلوب المرأة الرجل بامتياز، نسّقي لوكك بلوني الأبيض والأسود وارتدي القميص الواسع باللون الأبيض مع الجينز الأسود ولا تنسي الحذاء الرجالي أي الـ Brogue أو حذاء الـ Loafers بالشراريب من الأمام وأضيفي لمسة مميّزة مع القبّعة الكلاسيكيّة.

بالصور، اليك ابرز الطرق لتنسيق القميص بالازرار

4- إرتديه مع الـ Trench Coat: إعتمدي الـ Layering ونسّقي القميص الواسع مع معطفٍ أطول واختاري معطف الـ Trench Coat وارتديه مع شورت الجينز القصير وحذاء الكاحل.

5- إرتديه بأسلوب فستان: إحرصي على أن يكون هذا القميص طويلاً في شكلٍ تتمكّنين من ارتدائه على شكل فستان واختاري له الحذاء بالكعب العالي Wedges Platform ونسّقي معه الكلاتش بالقياس الكبير.

6- إرتديه مع الجينز: إعتمدي الإطلالة الكلاسيكيّة مع القميص الواسع ونسّقيه مع الجينز بالقصّة الواسعة أي البوي فرند واختاريه إما مثنياً عند الكاحل أو بقصّة الكابري وارتدي معه الحذاء المفتوح بالرباط على الكاحل والحقيبة الكبيرة.

إذاً، لا تتردّدي في ارتداء القميص الرجالي الفضفاض والواسع واختاريه إما مقلّماً أي بموضة الـ

.yasminaStripes لا سيما أن هذه النقشة رائجة هذا الموسم أو من الجينز أو كلاسيكيّاً باللون الأبيض أو حتى مقطّعاً بمربعات صغيرة أي بموضة الغينغهام.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا