×

بالصور؛ كيف يقضي امير قطر السابق حمد بن خليفة آل ثاني ايام ما بعد الحكم؟

التصنيف: مواضيع حارة

2015-08-22  12:29 م  1192

 

وكالات
شوهد أمير دولة قطر السابق الملياردير حمد بن خليفة آل ثاني بالطاقية الإفرنجية البيضاء والشورت الأخضر القصير والـ (تي شيرت) يجول في مدينة دوبروفنيك الكرواتية.
ونقلت تقارير صوراً تنشر لأول مرة للأمير المتقاعد، وهو أول حاكم خليجي يتنازل عن الحكم طواعية لنجله وهو يتجول في شوارع المدينة الكرواتية التاريخية.
وقالت صحيفة (ديلي ميل) اللندنية في تقريرها المصور إن الأمير السابق الذي حكم قطر الثرية بين عامي 1995 و2013 وصل إلى كرواتيا على يخته الفخم (Katara) الذي كان اشتراه العام 2010 بمبلغ 300 مليون يورو، ويعتبر من أكبر اليخوت في العالم.

وشوهدت على متن اليخت طائرة هيلوكبتر أيضاً، وكذلك قارب المطاردة من طراز 24M الذي يحمل اسم (Katara II) .

كما يرافق الأمير السابق (63 عاماً) 70 عاملاً وموظفاً فضلاً عن المرافقين ورجال الأمن والخدم والحشم. واضاف التقرير أن الشيخ حمد تجول في المدينة الكرواتية وزار بعض المحال التجارثة قبل تناوله وجبة غداء في أحد مطاعم المدينة.

ويعتقد أن الثروة الشخصية للأمير السابق تقدر بأكثر من 2.4 مليار دولار، وكان الأمير الذي كان يحكم دولة قطر التي تقدر استثماراتها الخارجية بحوالي 100 مليار دولار، تنازل لابنه الشيخ تميم في خطاب كانت مدته سبع دقائق بثت على التلفزيون الرسمي، حيث قال حينها: "إن الوقت قد حان لجيل جديد".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا