×

بهية الحريري دعت القوى الفلسطينية للتضامن بوجه ما يحاك للمخيم

التصنيف: سياسة

2015-08-23  12:00 م  489

 

رأفت نعيم
تابعت النائب بهية الحريري الموجودة خارج لبنان تطورات الوضع الأمني في مخيم عين الحلوة في ضوء الاشتباكات الدامية التي شهدها المخيم. فبقيت الحريري على اتصال مع عدد من القيادات الفلسطينية الوطنية والاسلامية تحثهم على ضرورة تدارك الوضع ونزع فتيل التفجير من المخيم حفاظا على سلامة المخيم واهله وقضيتهم المركزية ، وقطعا للطريق على كل المحاولات الهادفة لجر المخيم الى فتنة داخلية او مع الجوار ..
كما اجرت الحريري اتصالا هاتفيا برئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد خضر حمود واطلعت منه على صورة الوضع الأمني في المخيم .
واعتبرت الحريري في بيان صادر عن مكتبها الاعلامي ان " ما شهده مخيم عين الحلوة من احداث مؤسفة اوقعت قتلى وجرحى في صفوف ابنائه والحقت اضرارا في البيوت والممتلكات وجعلت ابناء المخيم اسرى لحظات الخوف والهلع ودفعت بكثيرين منهم للخروج بعائلاتهم الى العراء طلبا للسلامة والأمان، يجب ان يكون حافزا للقيادات الفلسطينية الوطنية والاسلامية لأن تعمل متضامنة على الوقوف بوجه ما يحاك للمخيم من مخطط يطل برأسه بين الحين والآخر باحداث وتوترات امنية ".
واضاف البيان "ان ما جرى في عين الحلوة آلم صيدا واهلها لأن ما يصيب المخيم يصيب المدينة حاضنة القضية الفلسطينية، واننا ندعم حق ابناء المخيم بالأمن والاستقرار والعيش الكريم والمستقبل الأفضل لهم ولأبنائهم ونعتبرها ارادة مشتركة مع اهلنا في صيدا والجوار .. واننا نثمن كل الجهود والمساعي المخلصة والصادقة التي تسعى لإنهاء الوضع الأمني المستجد في المخيم وصولا الى اعادة الهدوء اليه والعودة الى الأطر الأمنية الفلسطينية المشتركة المولجة تثبيت الاستقرار فيه ".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا