×

أسامة سعد يدعو للتهدئة في مخيم عين الحلوة ويدين محاولة اغتيال قائد الأمن الوطني الفلسطيني

التصنيف: سياسة

2015-08-23  12:19 م  1084

 

يتابع أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد منذ مساء أمس اتصالاته بقادة الأحزاب الوطنية اللبنانية والفصائل الفلسطينية والقوة الأمنية في مخيم عين الحلوة بهدف وضع حد نهائي للاشتباكات في المخيم. 
وقد أدان سعد محاولة الاغتيال التي تعرض لها العميد سعيد العرموشي قائد الأمن الوطني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة. واعتبر أن هذه المحاولة الآثمة إنما تشكل حلقة في مسلسل عمليات الاغتيال والتخريب التي يشهدها مخيم عين الحلوة. وهي تهدف إلى تفجير الأوضاع في المخيم وصولاً إلى تخريبه وتدميره.
والغاية من وراء ذلك القضاء على الدور الطليعي لهذا المخيم في النضال الوطني الفلسطيني، ولا سيما النضال من أجل حق العودة إلى فلسطين. كما أن الغاية من تفجير أوضاع المخيم هي الإساءة إلى الأمن والاستقرار في صيدا والجنوب، وفي لبنان عامة.
وكل ذلك خدمة لمخططات العدو الصهيوني، ومخططات الجماعات الإرهابية ومن يقف وراءها من الأنظمة الإقليمية والرجعية العربية.
ودعا سعد القوة الأمنية والفصائل والفاعليات الفلسطينية للتصدي بحزم للجماعات الإرهابية التخريبية التي تعبث بأوضاع المخيم، وتسعى إلى تفجير اقتتال دموي داخله ومع الجوار بهدف افتعال صراع فلسطيني فلسطيني و صراع لبناني فلسطيني.
وختم سعد بالإعراب عن الحزن لسقوط الشهداء والضحايا، وتمنى الشفاء العاجل للجرحى. كما أعرب عن الأسف لما نتج عن الاشتباكات من خسائر مادية، ومن نزوح للأهالي في المخيم وجواره.
وكرر سعد التعبير عن الأمل بالتوصل إلى وقف دائم لإطلاق النار والتهدئة الشاملة في المخيم ، وإلى وضع حد نهائي لمسلسل الاغتيالات والاشتباكات. 
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا