×

حملة طلعت ريحتكم لم تدعو الى اي اعتصام في المناطق وتدعو الى الالتزام بما يصدر عنها

التصنيف: الشباب

2015-08-24  01:13 م  658

 


صيدا نت \ صيدا اون لاين
واليوم وبعدما اجّلت حملة "طلعت ريحتكم" نشاطها الذي كان مقررا في بيروت، اكد العضو في الحملة طارق الملاح انها لم تدعو الى اي اعتصام في اي من المناطق اللبنانية متمنيا على الجميع متابعة البيانات الصادرة عن الحملة والتي ستحدد موعدا لاستئناف نشاطها.  
و لايزال لبنان يعيش تداعيات ما حصل بالامس في مدينة بيروت بعد التظاهرة التي دعت اليها حملة "طلعت ريحتكم" وما اعقبها من محاولات لتشويه صورتها من قبل بعض المندسين الذين حولوا بيروت ليلا الى ساحة حرب مع القوى الامنية.
وقد تأثرت باقي المناطق بما حصل في بيروت، فتضامن بعضها مع حملة "طلعت ريحتكم" فيما قطعت بعض الطرق تضامنا مع الرئيس تمام سلام واحتجاجا على محاولات اقتحام السراي الحكومي .
و اليوم صدرت دعوة من المكتب الإعلامي لصيدا تي في المحسوب على إحدى الأحزاب السياسية في صيدا فيها تبليغ للإعلاميين و دعوى للمواطنين بالمشاركة في إعتصام الساعة السادسة. و هذه الدعوة جاءت للتضامن مع حركة طلعت ريحتكم في بيروت. مصادر من المجتمع الأهلي تفاجأت بهذه الدعوة لصدورها عن جهة سياسية حزبية، والمعروف أن تحرك طلعت ريحتكم هي جهة بعيدة كل البعد عن أي جهة سياسية. و أكد المصدر نحن كمجتمع مدني نلتزم بما يصدر عن حركة طلعت ريحتكم في بيروت و لسنا معنيين بهذه الدعوة.
البيان الصادر عن صيدا تي في المحسوب على جهة سياسية كما هو:
ضامناً مع حملة " طلعت ريحتكم"
• استنكاراً لقمع المتظاهرين المسالمين
تدعوكم
" الحملة الشعبية ضد الفساد"
للاعتصام السلمي
رفضاً للنظام وعجزه وفشله وفساده
احتجاجاً على الضائقة المعيشية والبطالة
من أجل إيجاد الحلول لأزمات المياه والكهرباء وسائر الخدمات
المكان: ساحة الشهداء في صيدا
الزمان: الإثنين 24 آب 2015 - الساعة السادسة مساء

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا