×

الرعاية تطلق حملة "صيدا تقف مع عين الحلوة" لإغاثة النازحين من عين الحلوة

التصنيف: الشباب

2015-08-25  08:52 ص  288

 

أطلقت الرعاية حملة إغاثية طارئة بعنوان "صيدا تقف مع عين الحلوة" لإغاثة العائلات النازحة من مخيم عين الحلوة والمناطق المجاورة له جراء الإشتباكات الدائرة منذ أمس الفائت.
وقام متطوعو الرعاية بإحصاء العائلات التي كانت تنتشر في الدوارات وفي الساحات العامة خارج المخيم وعملوا على إيوائها في مبنى بلدية صيدا وعدد من مساجد المدينة لا سيما مسجد الموصلي والأرقم والعمري الكبير وقاموا بتقديم المساعدات العاجلة والطارئة لها من فرش ومواد غذائية وغيرها. واليوم انطلق المتطوعون منذ الصباح لتأمين الإحتياجات اللازمة للأهالي في مختلف الأماكن التي توزعوا عليها.

المدير التنفيذي للرعاية الأستاذ مطاع مجذوب دعا أهل الخير في المدينة للتكاتف والتضامن مع أهلنا النازحين وتقديم المساعدات العاجلة لهم وإيوائهم نظراً للحاجات الملحة للأطفال والشيوخ والنساء، مشيداً بالصورة المشرفة التي يقدمها أهل المدينة في جميع المحن والأوضاع الصعبة والطارئة.

للمساهمة والتبرع لأهلنا النازحين من مخيم عين الحلوة يمكنكم زيارة الرعاية مابين الساعة 8 صباحاً حتى 4 عصراً في مكاتبها في صيدا – شارع رياض الصلح – بناية أنور البزري – الطابق الثالث – مقابل صيدلية البساط. ولمزيد من التفاصيل يرجى الإتصال على الأرقام التالية : 07721150 أو 03999690 وزوروا صفحتنا على الفيس بوك AlReaaya

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا