×

النائب بهية الحريري تثبيت الأمن في عين الحلوة مسؤولية جميع القوى الحريصة على القضية الفلسطينية والسلم الأهلي في لبنان

التصنيف: سياسة

2015-08-25  10:58 ص  407

 

اكدت النائب بهية الحريري ان الإستقرار في مخيم عين الحلوة هو جزء من امن واستقرار صيدا ولبنان ، وان تثبيت الأمن والهدوء في المخيم هو مسؤولية مشتركة بين جميع القوى الحريصة على الشعب الفلسطيني وقضيته المحقة والحريصة على السلم الأهلي في لبنان.
واذا اسفت الحريري لما شهده المخيم من احداث دامية خلال الأيام القليلة الماضية اوقعت قتلى وجرحى وشردت عائلات والحقت اضرارا في البيوت والممتلكات، اعربت الحريري عن أملها في ان تنجح القوى الفلسطينية الوطنية والاسلامية في تثبيت وقف اطلاق النار الذي تم التوصل اليه ظهر الثلاثاء وتحصينه بخطوات عملانية من خلال الأطر الفلسطينية الجامعة بما يعيد الثقة بهذه الأطر، ويوفر الطمأنينة والأمان لأهل المخيم ليتمكنوا من التفرغ لواجهة اوضاعهم الحياتية والمعيشية وتأمين الحد الأدنى من العيش الكريم لهم ولأبنائهم ، وبما يمكنهم من الصمود والحفاظ على قضيتهم المركزية فلسطين وحق العودة اليها. .
وكانت الحريري ومنذ تجدد الاشتباكات في عين الحلوة مساء الاثنين تواصلت هاتفيا مع كل من سفير فلسطين في لبنان اشرف دبور وامين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي ابو العردات وممثل حركة حماس في لبنان علي بركة ، وقائد الأمن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي ابو عرب ، رئيس الحركة الاسلامية المجاهدة الشيخ جمال خطاب والناطق باسم عصبة الأنصار الشيخ ابو الشريف عقل.
كما تابعت الحريري الوضع الأمني في عين الحلوة هاتفيا مع كل من رئيس فرع مخابرات الجيش في الجنوب العميد الركن خضر حمود وقائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة .
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا