×

التعازي بالحاجة سعاد الحسن حمود في صيدا

التصنيف: سياسة

2015-08-27  07:15 ص  350

 

واصل آل حمود والحسن تقبل التعازي بفقيدتهم المرحومة الحاجة سعاد حمد آغا الحسن، أرملة المربي المرحوم محيي الدين سليم حمود ووالدة الدكتور وليد ومأمون والشيخ ماهر والدكتور ناصر(منسق عام تيار المستقبل في الجنوب) ومنى، وذلك في قاعة مسجد الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا.

ومن ابرز الشخصيات التي قدمت التعازي للعائلة: ممثل الرئيس نبيه بري عضو كتلة التحرير والتنمية النيابية النائب علي عسيران، ممثل الرئيس سعد الحريري أمين عام تيار المستقبل احمد الحريري، ممثل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان، ممثل امين عام حزب الله السيد حسن نصرالله نائب رئيس المجلس التنفيذي للحزب الشيخ نبيل قاووق، محافظ الجنوب منصور ضو ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وعدد من قادة الأجهزة الأمنية والعسكرية في الجنوب وشخصيات رسمية وسياسية وحزبية وفصائل فلسطينية وهيئات بلدية واهلية وطبية وتربوية واجتماعية وحشد من ابناء المدينة .

وكانت الحاجة سعاد الحسن حمود شيعت في مدينة صيدا يوم الاحد واقيمت مراسم الدفن في جبّانة صيدا الجديدة في سيروب بعدما صلي على الجثمان في مسجد الغفران .وتقدم المشيعين: النائب عسيران ممثلا الرئيس بري وممثل امين عام تيار المستقبل في لبنان امين سر المكتب التنفيذي للتيار مختار حيدر.

وبعد مراسم الدفن تقبل ابناء الفقيدة التعازي في بهو قاعة الجبّانة، ثم جرى تقبل التعازي للرجال في قاعة مسجد الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا.

وتلقى الدكتور ناصر حمود اتصالات تعزية من الرئيس فؤاد السنيورة والنائب بهية الحريري والمستشار الاعلامي للرئيس سعد الحريري، هاني حمود، ومدير مكتب الرئيس الحريري نادر الحريري، وامين عام تيار المستقبل احمد الحريري وعدد من منسقي القطاعات والمناطق في التيار .

وتلقت العائلة اتصالات تعزية من عدد من الشخصيات في لبنان والخارج.
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا