×

المؤلف الموسيقي الصيداوي حسن علي عبدالجواد ترافقه الفرقة

التصنيف: سياسة

2015-08-28  01:29 م  493

 

على مدى ساعة ونصف، أمتع المؤلف الموسيقي الموهوب حسن علي عبدالجواد ترافقه الفرقة الموسيقية، الجمهور الصيداوي الحاشد والمتنوع  الذي أكد بإصراره  على حضور الأمسية الموسيقية، التي أقيمت قبالة قلعة صيد البحرية برعاية  رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، على تمسكه بالأمل والحياة وتذوقه للفن الموسيقي الراقي برغم الظروف التي كانت تمر بها منطقة صيدا مؤخرا.
 
حضر الحفل الموسيقي إلى جانب السعودي وشقيقه السيد حلمي وشقيقته السيدة بهية (أم رمزي)  ، أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد وعقيلته السيدة إيمان ، الدكتور عبدالرحمن البزري، ممثل تيار المستقبل عضو المجلس البلدي المهندس محمد السيد، السفير عبدالمولى الصلح، وجمع من الشخصيات ورؤساء الهيئات والجمعيات المختلفة وعدد من أعضاء المجلس البلدي ورؤساء الدوائر والإدارات في بلدية صيدا وجمهور كبير من المواطنين قدر بنحو 800 شخص.
 
 الحفل الموسيقي إفتتح بالنشيد الوطني اللبناني، فترحيب من المؤلف الموسيقي حسن عبدالجواد الذي توجه بالشكر لراعي الحفل المهندس محمد السعودي للدعم الذي قدمته بلدية صيدا وبمواكبة رئيسة لجنة النشاطات في المجلس البلدي السيدة عرب رعد كلش وفرق الطوارىء البلدية  لإنجاح الأمسية.
 
ولفت إلى أن أعضاء الفرقة من المحترفين ومن الشباب الصاعد الطامح للإرتقاء بالفن الموسيقي في مدينة صيدا والإطلالة لدى كافة المحافل المحلية والدولية.
 
بعد ذلك قاد عبدالجواد على البيانو فقرات الأمسية الموسيقية  من تأليفه وبمشاركة الفرقة التي ضمت والده الدكتور علي عبدالجواد((Guitar ،(الذي فاجأ الحضور بموهبته الموسيقية أيضا وهو كان يشغل رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي)، وباسم عبدالجواد(Drums)، وجيسكا شمس الدين وكريم بديع (Keyboard) ، وصلاح حبلي (Trumpet)،ومحمد غدار(Bass)، وعادل زفتاوي(Percussions)، وروان حدق (Clarinet)، وأيمن فواز(Violin) .
 
وقد قوطعت فقرات الحفل عدة مرات من الجمهور بالتصفيق الحاد لتناغم العمل الموسيقي الرائع للفرقة ، والقيادة المميزة للمؤلف الموسيقي حسن عبدالجواد .
 
وختاما شكر عبدالجواد منظمي الحفل مؤسسة     Front  Row بإدارة السيدتين آية صعيدي ونادين كاعين ، وإدارة حلويات البابا لمساهمتها أيضا في إنجاح الحفل .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا