×

صيدا مول الآن ضمن شبكة مراكز The Spot للتسوق والترفيه

التصنيف: إقتصاد

2015-08-29  07:55 ص  638

 

بيروت في۱ آب۲۰۱۵: بعد أن أسست لنفسها موطئاً استراتيجياً في أحد أهم المراكز الحيوية في الجنوب بافتتاح مركز "The Spot Nabatieh" بمدينة النبطية، قامت شركة B.A. United Holding الرائدة في إرساء مقاصد التسوق والترفيه، بخطوة توسعية جديدة، تمثلت بضمّ مركز "صيدا مول" إلى شبكة The Spot لمجمعات التسوّق حيث بات الآن يعرف بـ"The Spot Saida".   
وفي تعليق على هذه المبادرة افادت السيدة ترايسي أبو مراد، مديرة التسويق في شركة  B.A. United Holding: "لطالما كان لمجموعتنا رسالة واحدة وهي تحسين معايير عيش اللبنانيين وحياتهم اليومية في كل المناطق. لدينا خطط طموحة للتواجد في مناطق غير مخدومة بعد على كامل مساحة البلد بحيث نمكّن أهالي مدن وبلدات إضافية من الحصول على تجربة التسوق والترفيه ضمن مراكز تجارية متكاملة على مقربة من مكان سكنهم فنحن نعمل على توفير مساحات تؤمن أساليب حياة جديدة لهؤلاء الناس. وفي صيدا لدينا موقع أسس لنفسه مكانة متميزة يقصده كافة سكان المدينة وجوارها لكن بالتأكيد سيكون لدينا لمستنا الخاصة داخله ليس فقط بالاسم بل عبر أنشطة وفعاليات تتميز بها شبكة The Spot."

وتعتبر The Spot أوسع شبكة للمولات ولمراكز التسوّق في لبنان، حيث من المخطط أن تتوسع في نقاط ومدن جديدة على امتداد مساحة لبنان، وتأملHolding B.A. United من ذلك فتح المجال أمام أكبر عدد من المواطنين اللبنانيين للتمتع بمزايا مقصد التسوّق المتكامل وبالتالي إضفاء أجواء من السعادة في نفوس زوار مولات The Spot. ويشغل مركز The Spot Saida الذي كان يعرف بـ"صيدا مول" موقعاً استراتيجياً على البولفار الشرقي لعاصمة الجنوب. ويستقطب هذا المركز عدة ماركات عالمية للألبسة والموضة وعنواناً لعدة مطاعم ومقاهٍ معروفة.
A world of happiness, One Spot!
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا