×

السعودي يرعى إفتتاح فرع مجموعة رمال في صيدا لتجارة الأدوات المنزلية والكهربائية

التصنيف: إقتصاد

2015-08-29  12:24 م  666

 

رعى رئيس بلدية صيدا  المهندس محمد السعودي إفتتاح فرع مجموعة رمال في صيدا لتجارة الأدوات المنزلية والكهربائية والكائن في مبنى الدرزي  آخر بوليفار الدكتور نزيه البزري لجهة الأولي شمالي صيدا، حيث كان في إستقباله مع المدعوين رئيس مجلس إدارة المجموعة السيد عدنان رمال وشقيقيه السيدين محمد وعباس،  وممثل فرع المجموعة في  صور السيد حسان رمال.

وشارك في الإفتتاح إلى الأستاذ السعودي، الشيخ إبراهيم الديماسي ممثلا مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، السيد محمد قانصوه ممثلا النائب الأستاذ هاني قبيسي،  رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب الأستاذ محمد صالح، عضو المكتب  السياسي لحركة امل  الدكتور علي رحال،  ممثل تيار المستقبل في صيدا  الصيدلاني رمزي مرجان، وعضوي المجلس البلدي المهندسان محمود شريتح ومصطفى حجازي، والسيدين حسن صالح ومحمد الدرزي عن جمعية تجار صيدا وضواحيها ، و رؤساء بلديات  وفعاليات اقتصادية وتجارية  وجمع من الشخصيات والمواطنين .

رمال

وقام المهندس السعودي بقص شريط الإفتتاح بمشاركة أصحاب مجموعة رمال والشخصيات وسط تصفيق الحضور. ثم قام بجولة في أرجاء معرض الفرع وصالاته الكبرى.

وتحدث  السيد عدنان رمال شاكرا للمهندس السعودي رعايته حفل الإفتتاح ولجميع الحضور،  الذين قاموا بالمشاركة أيضا في  إفتتاح فرع صيدا الذي ينضم إلى فرع صور وفروع بيروت .

ولفت إلى أن إفتتاح فرع صيدا هو لأن لهذه المدينة المحبة وعاصمة الجنوب وبوابته ومقصد أبنائه، مكانا خاصا في قلبنا.  ولأن صيدا هي المقصد والمكان المحبب للجميع ولأهلنا في البلدات المجاورة من إقليم الخروب إلى إقليم التفاح وما بينهما من أعزاء من أبناء وطننا الغالي.

كما أن إفتتاح هذا الفرع في صيدا هو  تأكيد على الإيمان الكبير بهذا الوطن والسعي بكل قوة من أجل توفير الفرص التوظيفية والتجارية والقيام بتطوير المجتمع إقتصاديا وإجتماعيا، ونحن  سنقوم بواجبنا  الاقتصادي والاجتماعي  والانمائي   في  هذه المنطقة العزيزة  صيدا .

وتابع:  في رمال غروب  ندعو الله  ان يوفقنا  في مقصدنا  ونتمنى من  اهلنا الكرام في مدينة صيدا  والجوار  دعمهم لنا، مع تأكيدنا  لهم وحرصنا  على تقديم افضل الانواع  واجودها  واحدثها  والخدمات  التقنية واللوجستية   المعروفة بها شركتنا   وباسعار  تناسب الجميع .

السعودي

ثم تحدث المهندس السعودي مهنئا إدارة  مجموعة رمال بافتتاح فرع صيدا متمنيا لأصحابها النجاح والتوفيق والإزدهار في عملهم.

ونوه بعمل مجموعة رمال ومنهجيتها لتطوير عجلة الإقتصاد ،  لافتا إلى أن صيدا هي مدينة المحبة  والحياة  والتلاقي مع كافة  ابناء الوطن   , لان صيدا  بوابه الجنوب   وعاصمة كل لبنان وان البلدية تسعى لدعم كافة النشاطات  والاعمال  الاقتصادية والتجارية  في المدينة.

ختاما ، جرى سحب التومبولا على هدايا قيمة  وتم تسليمها للرابحين .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا