×

السايس قدم درعا تقديريا إلى السعودي رجل الإنجازات

التصنيف: ثقافة

2015-08-29  06:32 م  609

 

كرمت مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي بدرع تقديري بلقب "رجل الإنجازات" ، في إشارة إلى الإنجازات البيئية والإنمائية التي تمت في عهده .

وقام رئيس المؤسسة الأستاذ ماهر السايس، على راس وفد من الهيئة الإدارية، بتقديم الدرع التقديري للمهندس السعودي في مكتبه بالقصر البلدي في مدينة صيدا وبحضور عضو المجلس البلدي المهندس علي دالي بلطة.

ورد السعودي بكلمة شكر فيها للمؤسسة ورئيسها بادرتهم التكريمية متمنيا النجاح والتقدم والإزدهار الدائم للمؤسسة في أعمالها وبرامجها الهادفة لخدمة الإنسان والمجتمع .

وضم الوفد إلى الأستاذ السايس كل من السادة:   رمزي مكاوي ، طارق مكاوي، مروان لطفي ، د. جواد عوكل ، انيس الخطيب .

السايس :

وإثر اللقاء قال الأستاذ السايس : قمنا بزيارة رئيس بلدية صيدا الاستاذ محمد السعودي اليوم لاطلاعه على النشاطات التي تقوم بها مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا، وخاصة لجهة المشاريع التي تعنى بالاخوة النازحين السوريين والممولة من المفوضية الاوروبية وبالتعاون مع مؤسسة عامل الدولية .

كما كانت فرصة لابلاغه بفوز المؤسسة بمشروع بيئي كانت قد تقدمت به لجائزة برنامج الامم المتحدة للتنمية والممولة من قبل البنك اللبناني الفرنسي.  والمشروع عبارة عن انارة الممشى امام الملعب البلدي بواسطة الطاقة المولدة من الدراجات الهوائية.  وسيتم الاعلان عن الفائزين خلال احتفال يقام في اوتيل رويال يوم 9/9/2015 والمشروع يأتي في اطار دعم المؤسسة لشعار المدينة : صيدا 2020 مدينة  صديقة  للبيئة

كما وجهنا الشكر إلى  الاستاذ السعودي والمجلس البلدي على الجهود المبذولة في سبيل رفع مستوى المدينة خاصة على الصعيد الانمائي والبيئي .

 

    

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا