×

الحاج عبد الله الترياقي استقبل وفد حركة الجهاد الإسلامي في مركز تيار الفجر

التصنيف: سياسة

2015-08-31  10:21 ص  481

 

زار وفد من حركة الجهاد الإسلامي في لبنان ضم الحاج أبو عماد الرفاعي والحاج شكيب العينا مركز تيار الفجر في مدينة صيدا، والتقى  رئيس التيار الحاج عبد الله الترياقي وعددا من مسؤولي التيار حيث تم التداول في آخر المستجدات السياسية على الساحتين الفلسطينية واللبنانية. وقد أدلى الحاج الترياقي في نهاية الزيارة بالتصريح الآتي:

إننا نعرب عن ألمنا الكبير لما جرى ويجري في مخيم عين الحلوة خلال الأسبوع الأخير ما أدى إلى استنفار كافة القوى الإسلامية والوطنية اللبنانية والفلسطينية الرافضة لأي شكل من أشكال الصراع الداخلي في كل ساحاتنا الإسلامية والعربية وبالأخص داخل الساحة الفلسطينية. وقد بذلت هذه القوى أقصى جهدها من أجل إطفاء الحريق وإنهاء هذا الصراع الآثم والاقتتال الأحمق الذي يقدم خدمات مجانية للعدو الصهيوني ومخططاته الخبيثة. وقد توافقنا مع الإخوة في حركة الجهاد على أن ما نعاني منه في هذه الأيام هو تغليب الهموم والقضايا الهامشية على قضيتنا المركزية، وسقوط بعض شرائح مجتمعنا في وهاد الجهل والتخلف والتطرف الأعمى الذي يجر هذه الأمة نحو المصير الأسود ويستدرج قواها المقاومة والمجاهدة نحو الانشغال بمعالجة المشكلات الطارئة التي توقدها الدوائر الاستعمارية المعادية والداعمة للعدو الصهيوني.

إننا نشدد على ضرورة تفعيل كل أشكال الحوار الداخلي في الساحة الفلسطينية بما يفضي إلى اتخاذ خطوات وإجراءات تحصن الساحة الفلسطينية في لبنان وتنقذ مخيم عين الحلوة من رغبات الصهاينة والأميركيين بإخراج أهله وتهجيرهم وتحويلهم إلى نازحين داخل لبنان وخارجه وتشريدهم في منافي الأرض لإزالة المعلم الأكبر  الشاهد على جريمة الصهاينة باحتلال أرض فلسطين وطرد أهلها منها.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا