×

تمور الخليج علامة فارقة في مدينة صيدا

التصنيف: Old Archive

2015-09-12  08:33 ص  4078

 

إفتتحت السيدة زينب سلمان محل ROYAL DATES  تمور الخليج لبيع التمور و الشوكولا.
جاء هذا المشروع إيمانًا منها بضرورة المساهمة في تعزيز إقتصاد مدينة صيدا التي يشهد أبناءها لها بجودة تمورها و مبيعاتها. فهي على صلة مباشرة مع الخليج العربي حيث تستورد منه منتجاتها و خاصّة في موسم الحجّ. و بالرغم من تنوّع أذواق الصيداويين بالتمور فإن هذا المحل إستطاع أن يلبّي رغبات زوّاره لبيعه أنواع متعددة من التمر الجاف و الرطب و المحشي و السادة و ما إلى ذلك المستوردة مباشرة من الخليج.
و المفاجأة في محل السيدة زينب و لأول مرة في لبنان ومدينة صيدا أنه أصبح بإمكانك أن تشرب القهوة الخليجية و تتناول التمور في الإستراحة العربية في محل royal dates في الطابق الثاني منه في شارع حسام الدين الحريري.
جاء إحتفال الإفتتاح بحضور فعاليات إقتصادية و الأصدقاء و الأهل حيث تعرف الحضور على أنواع التمور المباعة في المحل. قالت السيدة زينب سلمان:"  بعد أول زيارة لي للسعودية و تذوّقي للتمور العربية وقعت في حب التمر لا سيما بعد أن قرأت عن فوائده الصحية، فعهدت لنفسي عندها بأن أفتتح محل تمور. وأردت أن يكون محلّي همزة وصل بين صيدا والخليج العربي من خلال التمور لا سيما بعدما أصبحت حبة التمر عنصر أساسي لكافة المناسبات الإجتماعية. ".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا