×

أم تقتل بناتها بالرصاص بسبب"عيدية الأضحى" ...

التصنيف: نسوان

2015-09-26  08:39 م  305

 

شهدت مدينة ديار بكر، ذات الأغلبية الكردية بجنوب شرق تركيا، صدمة لسكانها إثر مقتل أم وابنتيها بسبب عيدية عيد الأضحى المبارك.
كانت مشاجرة بين الأم وابنتيها اندلعت بسبب طلبهما 50 ليرة تركية "عيدية" في عيد الأضحى ا، لتتطور المشاجرة إلى إصابة الأم بحالة من الهياج جعلتها تطلق النار على ابنتيها من بندقية قبل أن يهاجمها الأب ليطعنها بسكين ويذبحها. بحسب ما نشرته وكالة أنباء جيهان التركية .

ووقع الحادث المفجع في بلدة "كايابينار" التابعة لمدينة ديار بكر، وتم الكشف عن الواقعة بعد إبلاغ الجيران مركز الشرطة التابع للبلدة.

وبحسب رواية الجيران، فإن الأم "عدالة توبراك"، البالغة من العمر 44 عامًا، وصاحبة ثمانية أطفال، تشاجرت مع ابنتيها كوثر (20 عامًا) وحواء (18 عامًا)، بسبب طلبهما 50 ليرة (حوالي 16 دولارًا) عيدية، وفجأة تطور الشجار لتصاب الأم بحالة من الهياج وصلت لاستخدامها بندقيتها لقتلهما، وبعد ذلك حاولت قتل زوجها صادق توبراك، البالغ من العمر 51 عامًا، إلا أنه نجح في الفرار إلى المطبخ وإحضار سكين وطعن زوجته ثم هم بذبحها.

وعلى الفور وصلت قوات الشرطة وفرق البحث الجنائي إلى موقع الحادث، ونقلت فرق الإسعاف جثامين الأم وابنتيها إلى مشرحة المستشفى التابع للمدينة.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا