×

الجماعة الاسلامية ترد على جريدة الاخبار

التصنيف: سياسة

2015-10-02  06:15 م  299

 

كالعادة طالعتنا جريدة الأخبار بتقرير تحت عنوان (مجددا" سترتفع حناجر الأسيريين بالدّعاء... شكرا" قطر) لمراستلها أمال خليل لا يختلف كثيرا" عن سابقاته من التّقارير التي تُعدّها خليل والتي تفتقد للموضوعيّة والأخلاق المهنية لأنها تبدء بالكذب وتنتهي بإختلاق روايات من نسج خيال إنسان مريض يسعى للشّهرة على حساب كرامات الناس .
ويهم الجماعة الاسلاميّة في صيدا تأكيد الامور التالية :
أولا": تنفي الجماعة الاسلامية نفيا" قاطعا" كل ما ورد في هذا التّقرير الذي أُعد في غرف سوداء مظلمة تتناسب مع العقلية السّوداء لكاتبه.
ثانيا": ان التّقرير الذي اعدّته امال خليل معتمدة فيه (على مصادر صيداويّة ) مجهولة الهويّة ومعروفة الخلفية يصح فيه (كلمة حق يراد بها باطل ).
ثالثا": يقول المولى عزّ وجل (ولا تزر وازرة وزرة أخرى) فإن كان صحيح ما قالته خليل عن تكفّل الجماعة بتعليم أبناء أنصار الشّيخ أحمد الأسير فهذا لا يضيرها، ويعبرعن حرص الجماعة على مراعاة الاوضاع الاجتماعية لابناء صيدا، حيث لا يتحمّل الأبناء مسؤولية تصرفات الاباء.
رابعا": ان المؤسّسات الإجتماعية والتّربوية التي ذكرت في التّقرير مشهور لها صيداويا" بالكفاءة والعطاء والتكافل الإجتماعي ونشاطها الإنساني يشمل صيدا وضواحيها ويحتضن الى جانب الصيداويين أهلنا الفلسطينيين والسّوريين.
خامساً : ان المؤسسات المذكورة لها استقلاليتها ومجالسها الخاصة التي تقرر سياساتها وتضبط قراراتها وتدير شؤونها بما يخدم المصلحة العامة.
صيدا في 2/10/2015

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا