×

عرض الفيديو الفاضح لهولك هوجان في قاعة المحكمة

التصنيف: رياضة

2015-10-06  07:39 م  747

 

قررت القاضية باميلا كامبل عرض الفيديو الفاضح للمصارع الشهير هولك هوجان في قاعة المحكمة، لكي يتثنى لهيئة المحلفين إبداء قرارهم حول القضية التي رفعها المصارع ضد موقع Gawker بسبب نشر الفيديو بدون موافقته.

وحسب ما أكده موقع RadarOnline فإن أعضاء بعينهم فقط في قاعة المحكمة سيتمكنون من مشاهدة الفيديو.

ووفقا للقرار المكتوب الذي أمرت به قاضية محكمة فلوريدا فإن "عندما يعرض الفيديو لهيئة المحلفين أثناء المحاكمة، سيتم توجيه الشاشات بطريقة تسمح فقط لهيئة المحلفين وهيئة المحكمة بمشاهدة الفيديو".

لكن في الوقت نفسه أكد القرار أن "الحضور والصحافة لن يتم طردهم من قاعة المحكمة عند عرض الفيديو، كما أنه لن يتم إيقاف كاميرات المراقبة في هذه الأثناء".

وحتى الآن لا يعرف أحد كيف انتشر الفيديو عبر وسائل الإعلام، إلا أنه نشر على موقع فضائح المشاهير Gawker عام 2012، وهو ما جعل هوجان يقيم دعوى قضائية ضد الموقع مطالبا بـ 100 مليون دولار تعويض، خاصة وأنه الموقع الوحيد الذي نشر الفيديو الكامل الذي تبلغ مدته 30 دقيقة.

ولا تتوقف الدعوى القضائية فقط على نشر فيديو إباحي لهوجان دون موافقته، بل اتهم مسؤولي الشؤون القانونية بموقع Gawker بتسريب معلومات حساسة للإعلام أضرت بالمصارع الشهير، بسبب تصريحاته العنصرية في الفيديو التي تسببت له في موجة من الانتقادات.

ومع تزايد حدة الانتقادات لعنصرية هوجان في الآونة الأخيرة، قررت ابنته بروك هوجان الدفاع عنه بنشر قصيدة شِعر طويلة ألفتها خصيصا لتأكيد على رقة قلب والدها، يقول مطلعها "لو تعرفون والدي متأكدة أنكم ستعرفون قلبه الرقيق".

وكان نيك دينتون مالك موقع Gawker قد برر نشر الفيديو الإباحي لهولك هوجان بحجة أن تعري المصارع، الذي أصبح شخصية عامة في ظهوره الإعلامي عبر شاشات المشاهدين، جعله يفقد خصوصيته.

من المعروف أن هولك هوجان كان قد اعترف لـ Today Show عند انتشار الفضيحة أن زوجته غضبت بشدة عند مشاهدة الفيديو، كما اعترف في لقائه ببرنامج Howard Stern الإذاعي أن المرأة التي كانت معه هي بالفعل هيثر كليم، زوجة صديقه المقرب منسق الأسطوانات Bubba the Love Sponge.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا