×

الحريري عرضت مع العميد صالح الاوضاع الامنية واستقبلت نقابة دور الحضانات ولجنة المعرض الميلادي

التصنيف: سياسة

2015-11-17  07:14 م  216

 

 استقبلت النائبة بهية الحريري في مجدليون، آمر مفرزة الجنوب القضائية العميد حسين صالح، وعرضت معه الأوضاع الأمنية في الجنوب عموما وصيدا ومنطقتها بشكل خاص.

نقابة اصحاب دور الحضانة
واستقبلت الحريري وفدا من نقابة اصحاب دور الحضانات في لبنان برئاسة النقيبة هنا جوجو، ضم نائبة النقيبة هالة زكريا، امينة السر غنى جاردوي والأعضاء رانيا مكوك، ضحوك بساط وهناء لطفي، شاكرا رعايتها لورشة العمل التثقيفية التي نظمتها النقابة مؤخرا في صيدا بعنوان "الفنون الابداعية في تربية الاطفال".

وكان اللقاء مناسبة، اطلعت خلالها الحريري من الوفد على توصيات الورشة وخطة عمل النقابة في ما يتعلق بتعزيز وتفعيل وتطوير دور الحضانة في لبنان. وسلمت جوجو الحريري درعا تكريمية بإسم النقابة.

لجنة معرض "الأعياد تجمعنا"،
والتقت الحريري وفدا من اللجنة التحضيرية للمعرض الميلادي الثالث "الأعياد تجمعنا"، الذي تنظمه مطرانية الروم الملكيين الكاثوليك في صيدا بالتعاون مع بلدية المدينة، ومشاركة مؤسسات المجتمع المدني والأهلي في صيدا والجوار، من 4 كانون الاول المقبل ولغاية السادس منه في المطرانية.

وضم الوفد، الأرشمندريت جهاد فرنسيس، عضو المجلس البلدي عرب كلش، ممثلة "مكتبة مريم" دوريس الحاج، وعن مؤسسات المجتمع المدني المشاركة في المعرض منيرة الشريف، جميلة ابو ظهر، معادن الشريف وطارق ابو زينب.

وتسلمت الحريري من الوفد دعوة للمشاركة في افتتاح المعرض، واطلعت منهم على التحضيرات الجارية والفعاليات المرافقة.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا