×

النادي الشعبي الرياضي للملاكمة يطلق دورة في اللعبة القتالية MMA

التصنيف: رياضة

2015-11-17  07:19 م  383

 


أقيم لقاء جمع أبطال ومدربي مختلف الألعاب القتالية : boxing, kick boxing , tjai boxing , muythai , wrestling , jiu jitsu، وذلك في مقر النادي الشعبي في عبرا، وبحضور عدد كبير من اللاعبين. وتم تعريف الحاضرين على كل من الرياضات المذكورة أعلاه والتي تختصر بلعبة MMA.
وقد جرى إعلام المشاركين بأنه تم تأسيس اتحاد لهذه اللعبة برئاسة الأستاذ خليل نصور، ونائبه الأستاذ هلال نشار. وهم بصدد الإعداد لبرنامج لتفعيل فاعليات هذه اللعبة.
مدرب منتخب لبنان للملاكمة البطل مصطفى الزينو أشاد بخطوة إنشاء الاتحاد.  وأكد أنها تعتبر نقلة نوعية في مجال الرياضة في لبنان.
كما تم الإعلان عن افتتاح دورة في اللعبة القتالية mma. وتأسيس فريق يحمل اسم:  titanium team تحت إشراف البطل مصطفى الزينو.
المدير الفني لفريق Titanium Team المهندس محمد أيوب كانت له كلمة أعلن فيها عن إطلاق الفريق، والتحضيرات التي تترافق لإدخال الفريق ضمن الاتحاد اللبناني للملاكمة.
واختتم اللقاء بأخذ الصّور التذكارية، وتحديد مواعيد التدريب في كل من نادي الجسم المثالي- صيدا (أيام: الاثنين، الأربعاء، والجمعة)، والنادي الشعبي- عبرا (أيام: الثلاثاء، الخميس، والسبت).

النادي الشعبي الرياضي
17 تشرين الثاني 2015

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا