×

عسيران: الرئيس بري مستاء وطلب من القضاء تسلم ملف الشغب الرئيس بري مستاء جداً من ذلك وطلب من القضاء التحرك لمحاسبة الفاعلين

التصنيف: رياضة

2015-11-17  08:35 م  594

 

الجديد سبورت
تحدث نائب رئيس نادي النجمة صلاح عسيران عن أجواء زيارة وفد النادي للنائب بهية الحريري في دارتها بمجدليون وعن لقائه المنفرد بدولة رئيس مجلس النواب نبيه بري، مؤكداً أنّ ادارة ناديه ترفض الأحداث التي رافقت مباراة الفريق أمام الأنصار الأحد الماضي في صيدا، وأنّ الرئيس بري مستاء جداً من ذلك وطلب من القضاء التحرك لمحاسبة الفاعلين.
وصرح عسيران في مقابلة مع قناة الجديد بقوله: "ذهبنا إلى السيدة بهية الحريري التي تعتبر إحدى رعاة النادي لنؤكد أن بعض الشوائب التي صدرت هي موجهة ضد نادي النجمة بقدر ما هي موجهة ضد صيدا وضد السيدة الحريري، هذا الشيء يضر النجمة ويضر كرة القدم ونحن أكدنا لها وهي متأكدة أنّ أهل صيدا هم اهلنا وما يمسهم يمس الفريق خاصة أنّ الذي حصل هو تعرض للوحدة الوطنية".
وأكمل عسيران: "نادي النجمة يرفض ويشجب ما جرى ويطلب من القضاء والقوى الأمنية التعاون لتنظيف كرة القدم من كل من يسء إليها وخاصة أنّ هذا يسيء إلى نادي النجمة المعروف بنادي الوطن".
وكشف عسيران أنّ رئيس مجلس النواب نبيه بري مما حصل ولا يقبل بذلك، علماً أنّ الرئيس بري طلب من مدعي عام الجنوب رهيف رمضان تسلم ملف الهتافات المعيبة التي حصلت من بعض الجمهور المشاغب اثناء وبعد مباراة الديربي واتخاذ اقسى الإجراءات في حق كل من تثبت ادانته (وهم معروفون) بالإساءة الى أفراد او مجموعات او رفع شعارات طائفية او سياسية او مناطقية.
وختم عسيران حديثه بقوله إنّ النجمة طلب نقل مباراته مع الحكمة إلى ملعب بحمدون بسبب سوء ارضية ملعب برج حمود، وإنّ النجمة سيعود ليلعب في المستقبل على ملعب صيدا البلدي.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا