×

اللجنة التكريمية الرياضية كرمت البطلين ربيع السقا وخضر السن

التصنيف: رياضة

2015-11-19  10:30 ص  572

 

جريا على عادتها في تكريم ابطال لبنان الرياضيين ، وتقديرا لإنجازاتهما الرياضية محليا ودوليا ، اقامت اللجنة التكريمية الرياضية حفلا تكريمياً  للبطل الدولي في القوى البدنية ربيع السقا وبطل لبنان للعام 2015 خضر السن وذلك في مقر نادي الفتيان الرياضي - صيدا .
وتقدم حضور الحفل : أمين عام اللجنة التكريمية البطل أحمد المصري ممثلا رئيسها أحمد الحريري وعدد من أعضاء اللجنة وممثلون عن نادي الفتيان ونادي البهاء واللجنة اللبنانية الفلسطينية للحوار والتنمية وعن عدد من الأندية والجمعيات الرياضية ونخبة من الأبطال الرياضيين في القوى البدنية والملاكمة .
استهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني ، ثم القى البطل المصري كلمة نوه فيها بإنجازات المحتفى بهما السقا والسن ، متوجها بتحية لجميع رياضيي لبنان وجيش الوطن وشعبه بمناسبة عيدي العلم والاستقلال ، معتبرا ان ما يجمع ابطال لبنان الرياضيين والعلم اللبناني مسيرة حافلة بالبطولات الرياضية المحلية والعربية والدولية والتي يرفع فيها هؤلاء الأبطال علم واسم لبنان عاليا ، لذلك هم يستحقون كل تكريم واهتمام ورعاية .. معلنا عن التحضير لمهرجان تكريمي  كبير لجميع الابطال الرياضيين الذين احرزوا بطولات وطنية وخارجية خلال العام 2015 في مختلف الالعاب بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة  واللجنة الأولمبية اللبنانية والاتحادات الرياضية .
وكانت كلمة لكل من المحتفى بهما اللذين شكرا اللجنة التكريمية الرياضية ورئيسها احمد الحريري على مبادرتها بالتكريم وواعدين باحراز المزيد من البطولات .
بعد ذلك قدم المصري بمشاركة عدد من الحاضرين كأساً تكريمية لكل من المحتفى بهما .
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا