×

إفتتاح معرض Techno Build في La Salle الرميلة برعاية الوزير غازي زعيتر

التصنيف: Old Archive

2015-11-25  08:47 م  509

 

برعاية وزير الأشغال العامة والنقل غازي زعيتر ممثلا بمديرة التنظيم المدني في الجنوب الدكتورة آية الزين، افتتح مركز الأولي للمعارض والترفيه في الرميلة شمالي صيدا معرض مواد البناء والعمارة Techno Build في صالة La Salleوالذي يمتد حتى السابع والعشرين من الجاري، وذلك بحضور وفد من بلدية الرميلة ترأسه الاستاذ جورج خوري، ووفد من جمعية تجار إقليم الخروب ترأسه الأستاذ أحمد علاء الدين ووفد من جمعية تجار صيدا ترأسه الاستاذ علي الشريف، الملحق التجاري البلغاري جورجي نديالكوف، الشيخ إبراهيم الديماسي ممثلا مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان، مدير فرع مخابرات الجيش اللبناني في صيدا العميد ممدوح صعب، العميد الركن سهيل الشامية، رئيس منتدى الاعمال الفلسطيني اللبناني طارق عكاوي، رئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي العبد الله، منسق التيار الوطني الحر في علمان جوزيف ابوشروش وفاعليات رسمية واقتصادية واجتماعية وحشد من المدعوين، وكان في استقبالهم رئيس مجلس ادارة مركز الأولي للمعارض والترفيه وليد الصالح.

بعد قص شريط الافتتاح جال الصالح والزين والحضور في ارجاء المعرض حيث اطلعت الزين على ابرز ما تعرضه الشركات والمؤسسات المشاركة .

من جهته قال رئيس مجلس ادارة مركز الأولي للمعارض والترفيه وليد الصالح ان هذا المعرض واحداً من الفعاليات الاقتصادية الهامة في المنطقة ولبنان، حيث يهدف لعرض كل ما هو جديد في عالم البناء وهندسة العمارة، متيحاً الفرصة للعارض وللزائر للإلتقاء وجهاً لوجه وتحت سقف واحد من أجل عقد الصفقات وتوطيد العلاقات التجارية فيما بينهما.

وتابع الصالح بالقول :" يشارك في هذا المعرض العديد من الشركات اللبنانية الهامة العاملة في قطاع البناء أو التي تخدم هذا القطاع بشكل مباشر أو غير مباشر مثل مجموعة IPG العالمية، التي تشارك بصفة راعي بلاتيني لمعرض TECHNO BUILD حيث تقوم بعرض أهم وأحدث مولدات الكهرباء الصديقة للبيئة، إضافة إلى مجموعة مميزة من المضخات الايطالية.

كما تشارك في هذا المعرض وبصفة راعي ذهبي مجموعة دلال للإنشاءات الحديدية DALAL STEEL حيث تقوم بعرض أحدث الوسائل المستخدمة في انشاء وبناء المباني الحديدية.

إضافة إلى ذلك هنالك مجموعة BIEM المتخصصة في صناعة المطابخ وتجهيزات المكاتب، وكذلك شركة UNIC الوطنية التي تعتبر الأولى في صناعة شيلرات التكييف في لبنان تحت إسم COOLER بالاضافة الى شركة TMC المتخصصة في تصنيع وتركيب المباني الحديدية، وكذلك مجموعة NDA المتخصصة بتمديدات مجاري الهواء.

أما شركة الهدى فتعرض أحدث الابواب المصنعة محليا من مادة PVC ، هذا وتشارك شركة LEMECO لمواد البناء بجناح مميز تعرض من خلاله كافة خدماتها المميزة في توريد أجود أنواع مواد البناء وبأسعار منافسة لكافة الورش والمقاولين والمهندسين.

وتشارك مجموعة FREE LINE المتخصصة في عالم المطابخ بجناح مميز وملفت للنظر يشمل أحدث المطابخ والتقنيات التابعة لهذا القطاع.

وختم الصالح بالقول:" اللائحة طويلة والأسماء رنانة ومعروفة، ونترك للزوار الكرام التعرف عليها خلال زيارتهم لمعرض TECHNO BUILD والذي سيستقبلهم لمدة أربعة أيام متتالية ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 24/11/2015 ولغاية مساء الجمعة 27/11/2015 ويومياً من الساعة الرابعة عصراً ولغاية الساعة العاشرة مساءً".

اشارة الى ان المعرض خصص المهندسين و الزوار و المهتمين بعدة محاضرات وندوات قيمة على هامش المعرض، يقدمها أساتذة وخبراء ومختصون في مجال البناء وهندسة العمارة والمباني الصديقة للبيئة وبإشراف وتنظيم مجموعة ASHRAE فرع لبنان.

هذا وسوف يحصل كل زائر لمعرض TECHNO BUILD ولمدة 60 يوم متتالي على خصم مقداره 15% لدى زيارته THE LINK BOWLING أو لدى زيارته لمطعم QUENTO.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا