×

السنيورة تابع سير العمل بمتحف صيدا والتقى فرنسيس وروتاري صيدا و"اصدقاء الزيرة" و"شباب المستقبل"

التصنيف: سياسة

2015-11-29  08:16 ص  248

 

عرض الرئيس فؤاد السنيورة مع زواره في صيدا شؤونا انمائية واجتماعية وعامة ، فاطلع على سير العمل في مشروع انشاء متحف صيدا التاريخي من كل من استشاري المشروع مدير شركة خطيب وعلمي المهندس سمير الخطيب ومدير المشاريع في الشركة المهندس علي الحاج والمدير التنفيذي للشركة العربية للأعمال المدنية المنفذة للمشروع المهندس محمد الشماع .
كما استقبل الرئيس السنيورة وفدا مشتركا من ابرشية صيدا للروم الملكييين الكاثوليك وروتاري صيدا تقدمه الأب جهاد فرنسيس ورئيسة النادي منى قطب حيث وضعه الوفد في اجواء الأنشطة المشتركة التي يقوم بها النادي ولجنتي البيئة والمرأة في الأبرشية نهاية الشهر الجاري وخلال فترة الأعياد ولا سيما مسيرة المشي للتوعية ضد سرطان الثدي والأمسية الميلادية السنوية .
كما اطلع السنيورة من فرنسيس واللجنة التحضيرية للمعرض الميلادي الثالث في صيدا (الأعياد تجمعنا) على سير التحضيرات للمعرض وبرنامج الأنشطة المرافقة ..
والتقى السنيورة وفدا من جمعية اصدقاء زيرة وشاطىء برئاسة كامل كزبر قد له مجسما للجزيرة بعد اعادة تأهيلها من قبل الجمعية وتحت اشارف بلدية صيدا.
واستقبل السنيورة وفدا من قطاع الشباب في تيار المستقبل في الجنوب برئاسة هشام قطب ووفدا من عائلة المرحوم رفيق النقيب مدير عام جريدة المستقبل .
وزار الرئيس السنيورة مؤسسة "قطب سيتي " لمناسبة افتتاحها حديثا على الأوتوستراد الشرقي للمدينة وجال على اقسامها برفقة صاحب المؤسسة سامي القطب .

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا