×

روتاري صيدا نظم فحصا مجانيا للعين لأكثر من 60 إمرأة مسنة في جمعية اهلنا

التصنيف: ثقافة

2016-02-01  01:29 م  407

 

ضمن انشطته في مجال الخدمة الاجتماعية نظم نادي روتاري صيدا فحصا مجانيا للعين خصص لأكثر من 60 إمرأة مسنة ترعاهن جمعية أهلنا وذلك في مقر الجمعية في الهلالية -صيدا، وقام خلاله اخصائي طب العيون الدكتور منير قصير بالتعاون مع مؤسسة" جمجوم فارما" ممثلةً بالصيدلي هيثم سيف الدين بإجراء فحوصات لضغط العين لهؤلاء السيدات واعطاء النصائح والارشادات الطبية لهن بهذا الخصوص وتقديم "القطرات " العلاجية لمن يحتاجها منهن .
واشرف على النشاط رئيسة جمعية اهلنا سحر الجبيلي بمشاركة سيدات من الجمعية ورئيسة نادي روتاري صيدا منى قطب بمشاركة اعضاء الهيئة الادارية للنادي وعدد من الروتاريين الذين حرص بعضهم مع عضوات في الجمعية وعاملين فيها على ان يخضعوا للفحص نفسه .
والقت قطب كلمة اعربت فيها بإسم روتاري صيدا والأسرة الروتارية عن اعتزازهم "بالتعاون مع جمعية اهلنا يدا بيد في تنفيذ هذا النشاط خاصة وانه ليس النشاط المشترك الأول بيننا ولن يكون الأخير "، وقالت ان الهدف هو" ان نساهم ولو بشكل متواضع في مساعدة سيدات يعانين بسبب تقدم السن من ضعف او مشاكل في البصر عبر اجراء الفحص وتقديم العلاج المناسب لهن او تحويلهن الى جهة الاختصاص اذا دعت الحالة ". كما شكرت قطب الدكتور قصير على تعاونه وتجاوبه مع رغبة النادي في تنفيذ هذا النشاط .
من جهتها توجهت رئيسة جمعية اهلنا سحر الجبيلي بالشكر الى روتاري صيدا والدكتور قصير على هذه المبادرة المميزة والتي تتلاقى في اهدافها الانسانية والاجتماعية مع رسالة الجمعية. 

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا