×

المستقبل – الجنوب يزور مركز الدفاع المدني في صيدا متضامناً مع متطوعيه

التصنيف: سياسة

2016-02-05  10:06 ص  204

 

تأكيدا على وقوف تيار المستقبل الى جانب متطوعي الدفاع الدني وتضامنه مع مطالبهم ولا سيما لجهة اقرر مرسوم تثبيتهم وتحسين اوضاعهم ،قام وفد كبير من منسقية المستقبل في صيدا والجنوب تقدمه منسق الجنوب الدكتور ناصر حمود بزيارة لمركز صيدا الاقليمي في المديرية العامة للدفاع المدني في شارع رياض الصلح في المدينة والتقوا رئيس المركز مصطفى اسكندراني ومتطوعيه واطلعوا منهم على اوضاع المركز في ظل ما يعانيه من نقص في التجهيزات والمعدات اللوجستية .
وقال حمود خلال الزيارة : هي زيارة تضامنية مع اخوتنا في الدفاع المدني في صيدا الذين قدموا حياتهم ويضحون بسلامتهم من اجل سلامتنا وحياتنا المدنية . فالدفاع المدني اسم يعبر عن رسالة انسانية وطنية سامية، ونحن مع مطالبهم وحقوقهم ومع تثبيتهم واكدها الوزير المشنوق انه في الجلسة المقبلة سيشدد على اقرار وتثبيت حقوق اخوتنا في الدفاع المدني ..
واضاف: كتيار مستقبل نحن معكم والى جانبكم وما هو مطلوب منا نحن جاهزون له، خاصة واننا استمعنا الى همومكم وشجونكم التي نعرفها ، وايضا الى مطالبكم المحقة سواء لجهة التثبيت او لجهة الاليات والمعدات الناقصة والمراكز الغير آمنة والغير عملية لعملهم كدفاع مدني . وان شاء الله في الجلسة القادمة  لمجلس الوزراء يتم اقرار حقوقكم ، ونتابع بعدها في الخطوات الاخرى لجهة وضع المركز وتجهيزه.
 
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا