×

السعودي كرم البطل الصيداوي ربيع السقا لفوزه بلقب أقوى رجل

التصنيف: رياضة

2016-04-06  09:59 م  384

 

كرم رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي البطل الصيداوي في رفع الأثقال ربيع مصطفى السقا، لفوزه بالمركز الأول في بطولة قيادة الشرطة العربية التي جرت مؤخرا في دبي 2016 ومنحه لقب أقوى رجل في البطولة.
وقدم المهندس السعودي الدرع التقديري إلى البطل السقا خلال إحتفال أقيم في القصر البلدي وبحضور بطل العرب الصيداوي في المصارعة الرومانية مصطفى رياض السقا(النادي المعني – صيدا) ، وعضوي المجلس البلدي السيدة عرب رعد كلش والأستاذ كامل كزبر.
من جهته تمنى المهندس السعودي التوفيق الدائم للبطل السقا ، معربا عن إعتزاز صيدا وبلديتها به وبكافة الرياضيين الصيداويين، الذين يرفعون إسم صيدا ولبنان عاليا في المحافل الرياضية محليا وعربيا وعالميا.
البطل السقا شكر لبلدية صيدا ورئيسها المهندس السعودي هذه البادرة التكريمية، كما شكر رئيس اللجنة الرياضية في البلدية الأستاذ كامل كزبر لجهود اللجنة في رعاية الرياضيين . كما توجه بالشكر للبطل اللبناني في الإمارات سمير الحلوة لجهوده في رعاية مشاركته في البطولة التي أقيمت في دبي.
وأشار إلى أنه يحضر حاليا هذا العام للمشاركة في البطولة الدولية لرفع الأثقال التي ستجري أيضا في دبي خلال شهر حزيران القادم ، وأيضا التحضير للمشاركة في بطولة العالم التي ستجري في أميركا اواخر هذا العام .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا