×

بالصور ... مباريتان في كرة القدم في ذكرى الحرب الأهلية على ملعب صيدا البلدي

التصنيف: رياضة

2016-04-09  04:01 م  314

 

تأكيداً على السلم الأهلي ودعماً للرياضة في مواجهة الانقسامات الطائفية والمذهبية، وفي ذكرى اندلاع الحرب الأهلية في لبنان نظم نادي شباب البلد الرياضي مباريتين وديتين في لعبة كرة القدم على ملعب صيدا البلدي.

حضر المباريتين أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد، ورئيسة الهيئة النسائية الشعبية السيدة إيمان سعد على رأس وفد من الهيئة، وأعضاء من اللجنة المركزية للتنظيم، وأعضاء من المجلس البلدي للسكسكية، ومختار السكسكية، ورئيس نادي السكسكية الرياضي علي عباس، ورئيس نادي شباب البلد حسين البواب، ورؤساء أندية رياضية وحشد من الشباب.

كما حضر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد في إطار السلامة العامة.

المباراة الأولى "مباراة للفتيان" تبارى فيها فتيان نادي شباب البلد وفتيان نادي السكسكية، وانتهت بفوز نادي شباب البلد بنتيجة 5 مقابل صفر.

المباراة الثانية "مباراة للشباب" تبارى فيها شباب نادي شباب البلد وشباب السكسكية، وانتهت بفوز نادي السكسكية بنتيجة 4 مقابل 2.

وفي ختام المباريتين، تم تقديم درع الفتيان لكابتن فريق نادي شباب البلد. كما جرى تقديم درع الشباب لكابتن فريق نادي السكسكية الرياضي.

كما سلم رئيس نادي شباب البلد حسين البواب كأساً لتلفزيون "صيدا تي في" تقديراً لجهوده في مواكبة نشاطات النادي الرياضية. وكأس آخر تم تقديمه لفوج الإنقاذ الشعبي لمواكبته المباريات كافة بفريق طبي بشكل مستمر.
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا