×

الشباب المسلم في عين الحلوة ينفي اي علاقة له بإغتيال الزورو

التصنيف: مخيمات

2016-04-14  09:43 م  332

 

نفى تجمع الشباب المسلم في عين الحلوة أن يكون له اي علاقة مطلقاً لا من قريب ولا من بعيد في عملية إغتيال امين سر حركة فتح في مخيم المية ومية العميد فتحي زيدان الملقب بالزورو الذي اغتيل منذ يومين عند مستديرة الاميركان في صيدا.
وقال تجمع الشباب المسلم في بيان له: "لقد تأخرنا في إصدار هذا البيان حتى لا نزيد الأجواء المحتقنة إحتقاناً والتوتر توتراً وحتى لا ندخل الى ميدان المزايدات والمتاجرة بدماء الناس .
كنا نود أن ننأى عن الصراع الإعلامي لولا أن بلغ السيل الزُبى ولم نرَ الإنصاف في قضية إغتيال الضابط الفتحاوي" الزورو " والتي سَلط الكل كِنانتهم وسهامهم على مخيم عين الحلوة ظلماً وعدواناً إن كان هؤلاء من أصحاب العمائم المأجورة التي تبث سمومها لإرضاء أسيادهم من غير دليل ولا بينة، وكذلك من كنا نظنهم يعملون لصالح أهلنا بالمخيم فبانت عوراتهم من خلال تصريحاتهم وعنترياتهم الفارغة غير عابئين بما قد يُسببه كلامهم لأهل المخيم من خوف ورعب."

وتابع البيان :" لذلك نحن نقول بالفم الملآن ليس لنا علاقة مطلقاً لا من قريب ولا من بعيد في عملية الإغتيال.
كان على الذين استبقوا التحقيق وألقوا اتهاماتهم جُزافاً أن يتريثوا ويتحدثوا ولو مرة واحدة برجولتهم لا بما يُملى عليهم من أجل أن يُحافظوا على أنفسهم ومصالحهم حتى لو كانت النتيجة دمار المخيم وتهجير أهله.
وكان الواجب على هؤلاء أن يُسموا الأشياء بمسمياتها إن كانوا يملكون المعلومات والمُعطيات، وأن يبحثوا ويُنقّبوا من المستفيد من عملية الإغتيال؟ ولماذا في هذا التوقيت؟ ولماذ إختيار منطقة صيدا ؟.
وبعد كل هذا نؤكد على المؤكد ونقول الحق ولا نتردد بأننا لا نملك مشروع خارجي بل مشروعنا الإسلام فقط ولن نكون الا مفاتيح للخير مغاليق للشر."

وختم البيان :" اخيراً نقول لمن يهمه الأمر بأننا لا نقبل أن نكون مكسر عصا لكل مُتردية ونطيحة وعميل وجاهل كفاكم اتهامات خبيثة مآلها سيكون وبالاً على الجميع، فنحن نتعامل مع الله فقط ولسنا بندقية للإيجار." 
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا