×

المطران إيلي الحداد بارك للسعودي جهوده ونيته في خدمة صيدا من خلال ترشحه مرة ثانية للإنتخابات البلدية

التصنيف: سياسة

2016-04-19  06:15 م  297

 

مكتب المهندس محمد السعودي

إستقبل راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران إيلي بشارة الحداد في مكتبه بمطرانية المدينة رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي, المرشح لإنتخابات البلدية،  وذلك بحضور الأب جهاد فرنسيس،  حيث جرى إستعراض مختلف الاوضاع،  ولا سيما الإستحقاق الإنتخابي البلدي في المدينة .

السعودي

المهندس السعودي قال:  هذا اللقاء مع سيادة المطران كان وديا جدا وأنا أشعر كأني في بيتي . جئنا لعرض الإستحقاق الإنتخابي البلدي في مدينة صيدا وللوقوف على رأي ومباركة  سيادة المطران الحداد وإن شاء الله كل الأمر تكون مسهلة. إن دار المطرانية تمثل كل أبناء صيدا وإن شاء الله ستكون لنا زيارات مقبلة ومتواصلة .

المطران الحداد

من جهته قال المطران الحداد : سررنا بزيارة الرئيس السعودي لبيته في هذه المطرانية التي هي بيت الجميع،  وبالطبع الفترة التي قضاها في رئاسة البلدية كانت ناجحة جدا ومميزة .

إطلعت على رغبة الأستاذ محمد من أجل أن يمتد النجاح إلى فترة مقبلة جديدة، ونحن نقول  الله يبارك بجهوده وبنيته ان يخدم صيدا مرة ثانية مع امنياتنا لكل المرشحين ان يكون عندهم هذه الرغبة بخدمة صيدا وخدمة اهاليها والمنطقة، ونتمنى التوفيق لهذه الرغبة ولأصحاب هذه الرغبات بالنجاح .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا