×

السعودي زار الشيخ ماهر حمود والأستاذ معين أبوظهر

التصنيف: الانتخابات

2016-04-21  11:41 م  703

 

زار رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي فضيلة الشيخ ماهر حمود (أمين عام  إتحاد علماء المقاومة) وذلك في مكتبه بصيدا وبحضور نجله المحامي محي الدين حمود، حيث جرى البحث في الإستحقاق الإنتخابي البلدي في مدينة صيدا على ضوء ترشح المهندس السعودي .

وإثر اللقاء قال المهندس السعودي زيارتي لفضيلة الشيخ ماهر حمود هي للتشاور ووضعه في أجواء ترشحي للإنتخابات البلدية لولاية ثانية إن شاء الله. ونحن نتنور بأراء الشيخ حمود وهو يعلم بأن العلاقة  بيننا هي لخدمة مدينة صيدا ولا توجد  أجندة مخفية. وأكدت  لفضيلته على مبدأ إعتمدته بأننا لسنا في جيبة احد ولا نعادي أحدا، واي بلدية يجب ان يكون هذا توجهها والا لا يكتب لها النجاح.

حمود

من جهته قال الشيخ حمود: نحن نتمنى التوفيق للاستاذ محمد السعودي ونعتبره أنجز 6سنوات مميزة من تاريخ بلدية صيدا. ونتمنى  ان تبقى البلدية بعيدة عن السياسة والخصام السياسي ، بغض النظر عن اي انتماء لاي فريق في البلد .

انمائيا - بلديا  الأستاذ محمد السعودي يمثل الجميع ، فهو لا يمثل فريقا،  وهذا كان حديثنا،  واكدنا على هذا الموضوع ،وبالممارسة اكده الاستاذ محمد خلال السنوات الماضية وفيما يأتي والله يوفقه بالسنوات القادمة ان شاء الله

 

ويزور الأستاذ معين أبوظهر

وكان المهندس السعودي قد زار مدير عام مركز لبيب الطبي في صيدا الأستاذ معين أبوظهر  حيث جرى عرض الإستحقاق الإنتخابي البلدي في مدينة صيدا.

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا